تحميل فايروس عدم الاتصال بي الإنترنت

 


رابط تحميل الفايروس

You have to wait 15 seconds.

Download Timer
  ⚠️ تنبيه ⚠️
جميع المعلومات المعروضة في هذه التدوينه هي تحدير لي مستخدمين الحواسيب من الحيل التي يلجأ إليها الهاكرز ولو كانوا على مستوى بسيط من العلم، لي إختراق وتدمير الحواسيب. ونعرضها هنا ليتخذ المستخدم كافة الاحتياطات الممكنة لحماية جهازه من الاختراق ، نحن لسنا مسؤولين بأي حال من الأحوال عن الضرر الذي قد يلحق بجهازك الحاسوب أو أي جهاز اخر نتيجة تجربتك لتلك البرمجيات أو سوء استخدامك .



فايروس منع الوصول إلى الإنترنت 


هو عباره عن كود برمجي وضيفته يمنع مشغله من الوصول إلى الإنترنت مؤقتا عن طريق فقد عنوان ip ، ولاكن يمكنك السماح لهم بي عوده لل اتصال عن طريق تشغيل هذا الترياق. 

هل الفايروس خطير 


هذآ الفايروس ليس خطير ، تستطيع المزح مع أصدقائك بي استخدام هذا الفايروس ؛ لي أن تأثيره مؤقت ، ويمكنك أيضا الإستفادة منه ، عن طريق إرساله للمبتز الذي يريد رفع صورك على الإنترنت ، وطلب منه حذف الصور مقابل إرسال له الترياق. 

كيفيه تحميل الفايروس. 


قم بي الضغط على زر تحميل الموجود في أعلى، قم بي تحميل الفايروس تأكد من أنه بي امتداد bat على سبيل المثال 'urazzaq1. bat' قم بي إرساله لي الضحيه لي تشغيله عن طريق الضغط عليه .

كيف يمكنك الحمايه نفسك من الفايروس 


اولا- ادا اصبت بي هذا الفايروس ، فيمكنك علاجه عن طريق تنزيل هذا الملف أو إستخدام هدا الكود ، و جعله بي امتداد bat ، ولاكن لي حمايه نفسك من الفيروسات بي شكل عام تجنب فتح الملفات التي تأتي عن طريق البريدالإلكتروني أو مصادر غير معروفه ، تجنب الضغط على الروابط المشبوهه، تجنب تحميل البرامج و التطبيقات من مصادر غير معروفه أو مجهوله ، يمكنك فحص الروابط و الملفات 
عن طريق موقع virustotal المتخصص في هذه الأمور عن طريق رفع الملف إلى الموقع ثم يقوم بي فحصه بي واسطه 63 برنامج انتي فايروس و ستظهر لك النتيجه في أعلى. 

الخلاصه :


إذا تعرضت لي الابتزاز من احد الأشخاص أو تريد المزح مع أصدقائك ، فإن هذا الفايروس هو المناسب ، بدون التوجه لي اي خبير برمجي أو شخص آخر و دفع المال ، احمي نفسك بي نفسك ....


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like