لعبه Spider-Man 2





هي لعبه فيديو من نوع جري لانهائي، حركه ، مغامرات ، من توزيع و تطوير جيم لوفت، يتحكم الاعب بي سبيدرمان في مواجهه أعضاء سنيستر سيكس ونظرائهم من الأكوان المتعددة.

المطور : جيم لوفت .
الناشر : جيم لوفت .
أنضمه التشغيل : أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون.
حجم اللعبه : 70 ميجابايت.
إسم الحزمه: com.gameloft.android.ANMP.GloftSIHM
سنه الإنتاج : 10 سبتمبر 2014 .

يمكنك تحميل اللعبه لي الأندرويد عن طريق الرابط الموجود في الأعلى أو التوجه لي جوجل بلاي و الكتابه في خانه البحث spider-man unlimited ثم الضغط على زر بحث ، ستضهر لك اللعبه في أول خانه، قم بي الضغط على تثبيث ، و يمكنك أيضاتحميلها لي الأيفون من متجر  اب ستور .

كما أيضا تستطيع تحميلها مجانا لي الويندوز ، كل ماعليك فعله هو التوجه لي محرك بحث جوجل و الكتابه في خانه البحث spider-man unlimited ثم ستضهر لك عدد كبير من المواقع ، قم بي الضغط على أول موقع و الضغط على زر تحميل ستضهر لك مجموعه من الإعلانات قم بي الضغط على skip ثم إنتضر التحميل .

بعد الإنتهاء من تحميل اللعبه سواء للجوال أو الحاسوب قم بي تشغيلها ، ستضهر لك قائمه قم بي الضغط على play و إنتضر قليلا حتى يتم تشغيل اللعبه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like