تحميل تطبيق ‏ccomputer ‎luncher ‎ ‎لي ‏تحويل ‏واجه ‏هاتفك ‏لي ‏ويندوز ‏10 ‏

رابط تحميل تطبيق computer luncher : 

You have to wait 15 seconds.

Download Timer

تطبيق computer luncher 

هو تطبيق يقوم بي تحويل واجهه تشغيل هاتفك اندرويد أو ايفون الى ويندوز 10 بدون تغيير النضام .

يحتوي التطبيق على زر start لي اختيار برامجك بي طريقه أسهل، كما يحتوي أيضا على على سله المحذوفات الموجوده على الويندوز ، كما يحتوي أيضا على شريط المهام لي تسهيل الدخول على برامجك و ملفاتك الرائعه بسهوله ، كما يحتوي أيضا على زر إغلاق و اعاده التشغيل ، كما يقوم بي تغيير شكل مدير الملفات التقليدي إلى MY COMPUTER و تستطيع فتح جميع الملفات و أيضا ضغط ملفات و فك الضغط وتستطيع عمل SHORTCUT لي ملفاتك .

التطبيق حجمه صغير فهو لا يتفاوت 38 ميجابايت ، ولا يوجد به أي أخطاء تقنيه مثل خروج المفاجئ أو بطء في الهاتف .

ميزات تطبيق computer luncher 


- يحتوي قائمة ابدأ لي تسهيل دخول لي برامجك 
 -يمكنك إنشاء اختصارات للتطبيقات الأكثر استخدامًا على سطح المكتب عن طريق الضغط وميزة التعليق.
- سهولة التنقل إلى التطبيقات
- دعم مدمج من مستكشف الملفات في مشغل الكمبيوتر
- تستطيع إنشاء مجلدات ، قص ، نسخ ، لصق ، نقل ، مشاركة ، إلخ.
- اضهار جميع محركات الأقراص الخاصة بك ، بطاقة SD ، التخزين ، ملفات الصوت والفيديو والصور على هيئه نمط جهاز الكمبيوتر.
- شريط المهام لي وضع برامجك الشائعه و يمكنك جعله شفاف 
- يكنك و ضع الملفات في سلة المحذوفات وحذفها لاحقاً في نمط win x
- يتيح لك دعم ZIP المدمج فك ضغط ملفات ZIP / RAR أو استخراجها
- مركز التحكم. Notifier Center: مثل win x launcher ، يحتوي الكمبيوتر أيضًا على شريط مركز حركة. يمكنك التحقق من إشعار التطبيق أو النظام مع مركز الإشعارات.
-التطبيق مجاني يمكنك تحميله مجانا من جوجل بلاي او اب ستور أو من الرابط في أعلى. 
- قائمة سطح المكتب Android O Type
- تحسن في سحب وإسقاط 
- عرض معلومات الطقس 
-عرض معلومات ram 
- يحتوي على خلفيات حية مجانيه 
- رموز شريط المهام القابلة للإزالة
- مجلدات تطبيقات سطح المكتب
- عرض معلومات الطقس والتقويم وصور البلاط وأضاف
-تغير ايقونه البرامج 
- تمت إضافة خيار الشفافية شريط المهام
- تم تحسين سمات التوافق
- تعدد المهام جعل اختياري (تمكين / تعطيل من الإعدادات)
- تستطيع قفل الشاشة
- دعم متعدد الألوان لشريط المهام والقائمة
- ثيمات وأيقونة حزمة - دعم Android TV / اللوحي
- إخفاء التطبيقات الخاصه 
- أيقونات سطح المكتب قابلة للإزالة
- تغيير تطبيق القائمة ابدأ (اضغط مع الاستمرار على التطبيق لتغيير)
- تغيير التطبيقات في شريط المهام أو إزالتها (اضغط مع الاستمرار)
- وأضاف المدمج في معرض الصور
- الحاجيات في وضع سطح المكتب
- المدمج في تطبيقات (عارض الصور)

عيوب التطبيق 


-يحتوي التطبيق على كثير من الإعلانات مما يسبب الإزعاج ، ولكن يمكنك التخلص منها بي شراء النسخه المدفوعه 
-بعض الميزات الضروريه مدفوعه في التطبيق 

كيفيه تحميل تطبيق computer luncher لي اندرويد و ios 

قم بي الذهاب لي جوجل بلاى لي الأندرويد و appstore لي ايفون ، قم بي كتابه computer luncher اضغط على زر بحث ، قم بي تثبيث التطبيق و تشغيله مجانا .

 الخلاصه اذا كنت تبحث عن كيفيه تحويل وجهه تشغيل هاتفك القديم إلى ويندوز 10 دون تغير في النضام فإن تطبيق computer luncher هو المناسب لك .




إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like