فيروسات حاسوب ضروريه قد تحتاجها اثناء تعرضك في مشكله

فيروسات حاسوب ضروريه قد تحتاجها اثناء تعرضك لي مشكله

فيروسات ضروريه قد تحتاجها

رابط تحميل مباشر لي فيروسات قد تحتاجها أثناء تعرضك لي ابتزاز إلكتروني تستطيع استخدام هذه الفايروسات بدون اللجوء لي اي مختص في التقنيه او مبرمج او دفع اي مبلغ لي اي شخص  :

روابط تحميل الفايروسات :

1-رابط تحميل فايروس مسح الصور 

2-رابط تحميل فايروس تعطيل النت 

3-رابط تحميل فايروس اعاده تفعيل النت 

4-رابط تحميل فايروس توقف الجهاز 

بعد تحميل الفيروسات لاتقم بي فتحها ، قم بي إرسالها للمبتز لي يقوم بفتحها ثم تقوم بعملها .

لي كل فايروس وضيفه معينه 

الأول يقوم بي حدف الصور و الفيديوهات و تسجيلات الصوتيه 

والتاني يقوم بي قطع اتصال بي انترنت لي منع المبرز من النشر ، ولاكن يمكنك اعاده تفعيل النت بي تشغيل الترياق رقم  3 

والرابع يعتبر فايروس خطير وفتاك ، يقوم بي تشغيل العديد من البرامج مما يصيب الجهاز بي البطى ولديه عداد تنازلي لي يقوم بي فورمات لل و حدف الصور و الفايروس  او تحترق البورده الخاصه به وتكلفه العديد من المال .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like