فيروس حرق البورده


 رابط تحميل فايروس حرق البورده: 

You have to wait 15 seconds.

Download Timer

فيروس حرق البورده


   ⚠️ تنبيه ⚠️

جميع المعلومات المعروضة في هذه التدوينه هي تحدير لي مستخدمين الحواسيب من الحيل التي يلجأ إليها الهاكرز ولو كانوا على مستوى بسيط من العلم، لي إختراق وتدمير الحواسيب. ونعرضها هنا ليتخذ المستخدم كافة الاحتياطات الممكنة لحماية جهازه من الاختراق ، نحن لسنا مسؤولين بأي حال من الأحوال عن الضرر الذي قد يلحق بجهازك الحاسوب أو أي جهاز اخر نتيجة تجربتك لتلك البرمجيات أو سوء استخدامك .

ماهو فايروس تدمير البورده ؟


هو عباره عن كود برمجي ، يحتوي على أمر فتح عدد كبير من البرامج في وقت واحد ويقوم أيضا بي إجراء عدد كبير من العمليات الحسابيه عديمه الفائده مما يؤدي إلى استهلاك الرام ، و سخونه وارتفاع صوت المعالج و حدوث توقف في الحاسوب ، وعدم استجابته ، وبالتالي يؤدي لي احتراق البورده .

هل يعمل هذا الفايروس على جميع الأجهزه ؟


هذا الفايروس يعمل على جميع الأجهزه ، كل ماعليك فعله هو إرسال هذا الفايروس لي الضحيه (المبتز ) لي يقوم بي فتحه ، وعند فتحه يبدأ الفايروس بي العمل بي شكل اوتوماتيك .

كيفيه تفعيل الفيروس ؟


تأكد لي كي يعمل الفايروس ان يكون بي امتداد bat 
و عنده سيتغير الأيقونه لي # ، بعد ذالك لا تقم بي فتحه قم بي إرساله لي المبتز لي يعمل .

كيفيه تحميل الفايروس :


قم بي الضغط على زر تحميل الموجود في الأعلى ، 
تنتضر عداد الوقت بعد ذالك تقوم بي تحميل الفايروس ،⚠️ لاتقم بي فتحه ⚠️ تتأكد ان الفايروس بي امتداد bat على سبيل المثال "virus.bat" بعذ ذالك تقوم بي إرساله لي المبتز و هذا كل شيء. 

هل يمكن لي برامج مكافحه الفايروسات اكتشافه:


لا يمكن لي هذا الفايروس إكتشافه من قبل هذه البرامج ، لي أن هذه البرامج مخصصه لي مكافحه الفيروسات التي تعمل بي شكل اوتوماتيك بي إذن من المبرمج نفسه ، ولاكن هذا الفايروس لن الا في حال تشغيله فقط .

الخلاصه :


إذا تعرضت لي الابتزاز من احد الأشخاص ، يطلب منك مبلغا ماليا مقابل عدم نشر صورك ، أو فعل شيء آخر، فإن هذا الفايروس هو المناسب ، بدون التوجه لي اي خبير برمجي أو شخص آخر و دفع المال ، احمي نفسك بي نفسك ....

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like