كيفيه لعب قراند حياه واقعيه على الجوال

كيفيه لعب قراند حياه واقعيه على الجوال مجانا 


رابط تحميل التطبيق 

Download


العديد منا يبحث عل كيفيه لعب لعبه GTA  و READ DEAD REDEMPTION  على جهازه الذكي و لاكن بسبب ضعف الاجهزه و كبر حجم هذه الألعاب،  فمن الصعب تحميلها على الهاتف ، و لاكن يمكنك استخدام  محاكي ألعاب الحاسوب و السوني على هاتفك مجانا ، كل ماعليك فعله هو الذهاب لي google play في الأندرويد  appstore في ios , وكتابه في محرك بحث "NETBOM" و الضغط على زر بحث ثم الضغط على تثبيث  , قم بي تشغيل التطبيق و اختيار اللعبه التي تريد لعبها والاستمتاع بها مجانا دون تحميل اي لعبه .

ماهو تطبيق  NETBOM ؟

تطبيق NETBOM  هو محاكي ألعاب PC و PS على اجهزه الأندرويد و ال  IOS يمكنك استمتاع بي العابك المفضله  على هاتفك الذكي، تستطيع من خلال تطبيق NETBOM لعب gta 5 ، و READ DEAD REDEMPTION   و MINECRAFT  و PUBG STEAM وغيرها الكثير .

لن تحتاج إلى تحميل هذه الألعاب أو سرعه نت عاليه  على هاتفك كل ماتحتاجه مساحه تخزين 23 ميجابايت و رام 1 جيجا .
التطبيق مجاني ومتوفر لي الأندرويد و iOS ، عند فتح التطبيق و اختيار اللعبه التي تريد لعبها سيطلب منك التطبيق دفع 1$ لكل ساعه ولاكن يمكنك زياره موقع PointsPrizes لي ربح بطاقات جوجل بلاي فئه 50 $ مجانا في 5 ثواني فقط .

كيفيه تحميل تطبيق NETBOM 

قم بي توجه لي جوجل بلاى ثم قم بي كتابه في خانه البحث NETBOM سيظهر لك التطبيق قم بي تحميله ، أو يمكنك تحميله من هدا الرابط .

هل تطبيق NETBOM مجاني 

يوفر لك تطبق NETBOM لعب أشهر ألعاب PC و السوني على جهازك الأندرويد دون الحاجه لي مساحه تخزين عاليه أو مواصفات هاتف عالى يكفي مساحه تخزين 8 جيجابايت ، تطبيق NETBOM ليس مجاني لعب جميع ألعابك المفضله بي سعر 1$ لي الساعه مع وجود بعض الخصومات و لكن في هذه المقاله سنقوم لك كيفيه تحصل على بطاقه جوجل بلاى فئه 50$ مجانا و في 5 ثواني  رابط موقع حصول على بطاقات جوجل بلاي .

 الخلاصه

 اذا كنت تبحث عن كيفيه لعب العابك المفضله على PC و السوني من خلال هاتفك فإن تطبيق NETBOM هو المناسب لك .


قراند,قراند 5,فلم قراند,فلوس قراند,قراند 5 gta,تايمو قراند 5,طفل فقير قراند,قراند5,قراند pc,طفل قراند,قراند 5 فلم,قراند 6,هاردلك قراند5,فلم كنق النظيم قراند 5,جراند 5,قراند الحياه الواقعيه,قراند 5 اون لاين,قراند6,#قراند,#قراند5,جراند,فلم قراند 5,قراند 5 هاك,قراند عربي,فقير قراند,صهيب قراند,قراند 5 ورع,قراند 5 قصة,قراند 5 سيد,مودات قراند,قراند 5 فلوس,قراند سعودي,هجولة قراند,لعبة قراند 5,صهيب قراند 5,قراند 5 ايسي






إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like