تحميل تطبيق كلين ماستر للجوال

تحميل تطبيق كلين ماستر للجوال 


ماهو تطبيق كلين ماستر 

تطبيق كلين ماستر هو تطبيق خاص بي تنضيف الهاتف من خلال حدف ملفات المؤقته وزياده مساحه الهاتف و جعله الهاتف أسرع و يعمل أيضا على تبريد الهاتف من خلال إيقاف البرامج و التطبيقات التي تعمل في الخلفيه ، و يحتوي أيضا على مضاد فيروسات لي حمايه الهاتف من الملفات و البرامج الخبيثه ، ويمكنك أيضًاتنضيف الاشعارات و اخفائها لي حمايه خصوصيتك ، تستطيع قفل تطبيقاتك بي كلمه سر أو بصمه الإصبع لي منع الآخرين من دخولها ، يمكنك أيضا تصوير كل من يحاول دخول هاتفك و يخطيء في إدخال كلمه الأمور و يحتوي أيضا التطبيق على متصفح خاص لي توفير مزيد من الحمايه .

تسطيع التمتع بي جميع هذه الميزات في تطبيق واحد مجانا ، وتستطيع شراء النسخه المدفوعه لي إلغاء تجزءه القرص و تسريع الهاتف بسعر 2 .9 $ في الشهر يحتوي التطبيق على 3 باقات باقه الشهر واحد ، و باقه الشهرين ، و وباقه 12 شهرا و لكل باقه قيمه خاصه بها .

كيفيه تحميل التطبيق كلين ماستر 

التطبيق الرسمي ليس موجود في جوجل بلاي و لكن يمكنك تحميله من هدا الرابط مجانا و برابط مباشر أو يمكنك تحميله من موقع uptodown من خلال هذا الرابط .

خصائص التطبيق 

1التطبيق رقم 1 في تنضيف الهاتف و تسريعه .
2مجاني من خلال الرابط الموجود في أعلى .
3حجم التطبيق 56 ميجابايت .
4التطبيق غير متواجد في جوجل بلاي .
5تستطيع استخدامه مجانا أو شراء النسخه المدفوعه لي مزيد من مزايا  

الخلاصه اذا كنت تعاني من بطء في سرعه الهاتف او امتلاء مساحه التخزين او سخونه الهاتف او الفيروسات والبرامج الخبيثه ، فإن تطبيق كلين ماستر هو المناسب لي حل جميع هذه المشاكل .






إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like