أفضل تطبيق لي تحميل الالعاب مجانا لي الايفون

 

تحميل تطبيق kuaiyong أفضل تطبيق لي تحميل الالعاب مجانا لي الايفون

kuaiyong هو البرنامج الذي يسمح لك لتثبيت التطبيقات المدفوعة على هاتف الأيفون و الايباد مجانا دون خدع الجهاز. ويمكن استخدامه أيضا لإدارة الملفات والأفلام والصوت على أجهزة أبل الخاص بك.


يوفر kuaiyong الوصول إلى متجر غير رسمي التي يمكنك استخدامها للبحث وتحميل للحصول على أحدث إصدارات التطبيقات والألعاب التي تعمل على نظام دائرة الرقابة الداخلية 9-10. يتيح لك تنزيل الملفات المدمج إدارة الملفات التي تم تنزيلها بسرعة.

 يمكن أيضا تصفية العناصر البحث عن طريق اختيار الجهاز المناسب مثل اي فون أو آي باد. واحدة من أفضل الميزات المتوفرة في البرنامج هو خيار لتثبيت النسخة المحمولة من المحل على إيديفيسي لدينا.

من النسخة المحمولة من متجر كوايونغ ، يمكن للمستخدم أيضا بسهولة تحميل الألعاب والتطبيقات المجانية. يعمل التطبيق مع أجهزة مثل ايفون 3 جي اس ، ايفون 4 ، ايفون 4 اس ، ايفون 5 ، ايفون 6 ، ايفون 7 ، اي بود ، او ايباد.

وتشمل الميزات الأخرى للبرنامج المساعد خيار لإنشاء نسخ احتياطية ، والتحقق من مستوى البطارية ، وإدارة الملفات على إيديفيسي لدينا (الموسيقى والأفلام والملفات). مع التطبيق ، يمكنك أيضا البحث وتحميل نغمات وخلفيات جميلة.

الحصول على كوايونغ تحميل ويندوز شكل محور برنامجنا.

كوايونغ بيسي هو أداة عظيمة لإدارة نسخة قديمة من فون تعمل على دائرة الرقابة الداخلية 9 ودائرة الرقابة الداخلية 10. انها ليست كوايونغ مثل بعض الناس اكتبه ولكن كوايونغ. البرنامج متاح لدعم أجهزة الكمبيوتر المكتبية الطرافة ويندوز 7 وما فوق. يمكن استخدام المساعد أيضا لتثبيت التطبيقات والألعاب المدفوعة المتوفرة في متجر التطبيقات.

الميزات الرئيسية للتطبيق تشمل خيارات لعرض المعلومات الأساسية حول جهازك بما في ذلك نسخة دائرة الرقابة الداخلية ، اسم الجهاز ، أوديد الخ., إدارة التطبيقات والألعاب المثبتة, ملفات, الكتاب الاليكتروني, الصور, الأفلام وأكثر من ذلك.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تغيير جهاز يوس الخاص بك إلى محرك أقراص أوسب المحمولة. استخدام المساحة الحرة الخاصة بك على جهاز اي فون لتخزين الوثائق والملفات ، الخ. مثل على عصا ذاكرة فلاش أوسب العادية. كوايونغ تحميل يمكن تثبيتها على ويندوز مجانا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like