تحميل لعبه فري فاير مهkره بي قائمه الغش 2022

فري فاير,تحدي فري فاير,فري فاير المغرب,فري فاير ماكس,فري فاير مهكره,فري فاير الجزائر,ميمز فري فاير,تهكير فري فاير,تيكتوك فري فاير,فري فاير تيكتوك,تسريبات فري فاير,فري فاير كلاش سكواد,فري فاير التحديث الجديد,فري فاير علي عمر,فري فاير بث مباشر,خدع فري فاير,تيكتوك فري فاير 2021,فري فاير متهكره,فري فاير ابو فله,فري,هكر فري فاير المغرب,تحميل فري فاير مهكره,لعبة فري فاير المغرب,فاير,فري فاير ضحك,فري فاير 2021,فري فاير حسونة,تيك توك فري فاير

 تحميل لعبه فري فاير مهkره بي قائمه الغش 2022

هي لعبه باتل رويال من نوع أكشن ، مغامره ،بقاء على قيد الحياه صدرت سنه 2017 على أجهزة الأندرويد و الأيفون، وهي تعتبر من أكثر الألعاب باتل رويال تحميلا على جوجل بلاي .

النوع : أكشن ، مغامره ، بقاء على قيد الحياه.
أنضمه التشغيل : أندرويد و اي أو إس.
الناشر : غارينا.
الجوائز :  "أفضل لعبة شعبية " على جوجل بلاي.

تعتبر لعبه فري فاير المنافسه الاقوى لي لعبه ببجي موبايل، مع ان اللعبه مستوحاه من الأخيره .

إعتبارا في نوفمبر 2019 إستطاعت الشركه المطوره لي لعبه فري فاير ربح مليار دولار من لعبه واحده فقط .

في فبراير 2019، إستطاعت لعبه فري فاير أن تصل لي كثر من 500 مليون تحميل في أجهزة الأندرويد، لتصبح أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلا في سنة 2019 .

يوجد نسخه أخرى من لعبه فري فاير تسمى فري فاير ماكس ، تتميز بي جرافيك عالي و دقه عاليه ، متوفره على اجهز الجوال ذات المواصفات العاليه فقط .

اسلوب اللعب

يتشابه اسلوب لعبه فري فاير لي لعبه ببجي لايت ، تبدأ في الطائره مع 49 شخصا يسقطون من مظلة في جزيرة بحثًا عن أسلحة ومعدات لقتل اللاعبين الآخرين. اللاعبون أحرار في اختيار موقع البداية، وأخذ الأسلحة والإمدادات لإطالة عمر معركتهم.

عندما ينضم اللاعبون إلى لعبة ما، سيدخلون طائرة ستطير فوق الجزيرة. أثناء تحليق الطائرة فوق الجزيرة، يمكن للاعبين القفز حيث يريدون، مما يسمح لهم باختيار مكان استراتيجي للهبوط بعيدًا عن الأعداء. بعد الهبوط ، يجب على اللاعبين البحث عن أسلحة وأدوات نفعية. يمكن العثور على المعدات الطبية والأسلحة المتوسطة والكبيرة والقنابل اليدوية وغيرها من العناصر المميزة في جميع أنحاء الجزيرة. الهدف النهائي للاعبين هو البقاء على قيد الحياة على الجزيرة بحد أقصى 50-51 لاعبًا عبر الإنترنت؛ هذا يتطلب القضاء على جميع الخصوم الذين يواجههم اللاعبون على طول الطريق والتأكد من أنهم الناجي الوحيد المتبقي. تتقلص المنطقة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like