تحميل لعبه براول استارز مهكر*ه مجانا للأندرويد والآيفون

 

brawl stars,brawl stars fails,brawl,brawl stars funny moments,brawl stars funny montage,brawl stars funny,brawl talk,stars,brawl stars update,brawl stars brawl talk,ro brawl stars,brawl stars 2022,brawl stars wins,brawl stars troll,brawl stars memes,broken brawl stars,brawl stars moments,brawl stars glitches,brawl stars challenge,brawl stars animation,brawl pass,brawl stars nederlands,brawl stars kutu açılımı,brawl stars yeni karakter

تحميل لعبه براول استارز مهكر*ه مجانا للأندرويد والآيفون 

رابط التحميل 

بْراوَل ستارز؛ لعبة فيديو من نوع إستراتيجية ، ثم تطويرها من قبل شركة سوبر سيل لي أجهزه الأيفون فقط في كندا في البداية ثم أتبعتها بإصدار عالمي للأنظمة الأخرى بتاريخ 7 ديسمبر 2018.
تطويرسوبر سل 
الناشرسوبر سل 
الموزعجوجل بلاي ، اب ستور، ابي كينج
نضام التشغيل اندرويد و أيفون 

طريقه اللعب 

يتم تصنيف اللاعبين وفقًا لمستواهم ومجموع الكؤوس،يجمع اللاعبون المشاجرين ويختارون واحدًا منهم للهجوم في كل مباراه على عكس البطاقات في Clash Royale ، فإن Brawl Stars لها ستة أنواع نادرة شائعة ونادرة وسوبر نادرة وملحمية وأسطورية وأسطورية. يوجد حاليًا 50 شجاعًا في اللعبة ، وثلاثة منهم فقط أسطوريون. يمكن للاعبين الحصول على Brawlers من Brawl Crates ,والتي يمكن شراؤها مقابل 100 Battle Discs. يمكنك أيضًا شراء صناديق خاصة بالأحجار الكريمة. يمكن للاعبين الانضمام إلى العصابات للعب مع لاعبين آخرين.تحتوي لعبة Brawl Stars على ستة أوضاع يمكن تشغيلها: وضع المكافأة ، وشجار الكرة ، ووضع مجموعة الأحجار الكريمة ، ووضع الحصار ، ووضع السرقة ، ووضع مواجهة.

أوضاع اللعب 

وضع الضربة القاضية: هذا وضع في اللعبة حيث توجد معركة بين فريقين ، يتألف كل منهما من ثلاثة لاعبين ، حيث يحاول كل فريق القضاء على لاعبي الفريق الآخر.

وضع مجموعة الأحجار الكريمة: هذا هو وضع المعركة مع فريقين يتكون  من ثلاثة أفراد ، يحاول كل منهم جمع البلورات التي تظهر في وسط الخريطة.

وضع السطو: يتكون كل فريق من ثلاثة لاعبين ، ولكل فريق كنز دفين به أحجار كريمة ، يجب على الفريق الدفاع عن كنزهم الدفين ومحاولة تدمير كنز الخصم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like