أفضل تطبيقات الأندرويد التي ينصح بي تحميلها لي سنه 2022


أفضل تطبيقات الأندرويد التي ينصح بي تحميلها لي سنه 2022 , جميع هده التطبيقات مجانيه ويمكنك تحميلها من الرابط الموجود أسفل كل تطبيقات .


رابعا تطبيق هابي مود .

يمكنك من خلال تطبيق هابي مود تحميل اي تطبيق او لعبه مدفوعه مجانا ، مثل لعبه قراند و ماين كرافت و نتفليكس مجانا دون حاجه للدفع سنت واحد ، كل ماعليك فعله هو الضغط على زر تحميل الموجود في الأسفل ثم تقوم بي تثبيث التطبيق و فتحه و البحث عن أي تطبيق ثم تقوم بي إختيار النسخه المعدله و تثبيتها و هذا كل شيء .

رابط تحميل تطبيق هابي مود :



أولا تطبيق كين ماستر برو

يعتبر تطبيق كين ماستر برو من أفضل التطبيقات التعديل على الفيديو لي الجوال ؛ و ذالك بسبب سهوله إستخدامه ، فتستطيع من خلال تطبيق كين ماستر برو منتجه فيديوهات إحترافيه من الهاتف بدون الحاجه لي حاسوب أو لي خبره في مجال التعديل.

رابط تحميل تطبيق كين ماستر برو



تانيا تطبيق بيكس ارت بريميوم .

ادا كنت تبحث عن أفضل تطبيق فوتوشوب لي تعديل الصور و الفيديوهات مجانا بي إحترافيه دون أن يكون لديك أي  خبره  فتطبيق picsart هو المناسب لك .

تستطيع من خلال تطبيق picsart premium :

تعديل الصور و الفيديوهات بي إحترفيه دون الحاجه لي حاسوب.

وضع عدد كبير من الفلاتر و المؤثرات على صورك مجانا

إزاله الخلفيه عن أي صوره  بي إستخدام الذكاء الاصطناعي مجانا .

إزاله الجسم الغير مرغوب فيه عن أي صوره .

الحصول على الصور و الخلفيات و القوالب بدون حقوق و التعديل عليها .

رابط تحميل تطبيق picsart premium مجانا :



ثالثا تطبيق   شزام Shazam .

تستطيع من خلال تطبيق شازام معرفه إسم أي أغنيه بي مجرد سماعها فقط ، كل ماعليك فعله تشغيل الأغنيه المراد معرفه إسمها ثم فتح التطبيق و الضغط على زر play ثم تنتضر قليلا حتى يعطيك التطبيق إسم الأغنيه ، والفنان و تسجيل بسيط لي الأغنيه .

رابط تحميل تطبيق شزام :


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like