تحميل أفضل تطبيق بديل لي نتفلكس لي مشاهد أفلام و مسلسلات المفضله مجانا 2022

تحميل أفضل تطبيق بديل لي نتفلكس لي مشاهد أفلام و مسلسلات المفضله مجانا 2022

إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لي نتفلكس ، تستطيع من خلاله  مشاهده و تحميل  جميع افلامك و مسلسلات الأنيميشن الرائجه و المفضله مجانا ، فتطبيق 'فاصل اعلاني' هو المناسب لك .

تطبيق فاصل إعلاني يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية لي مشاهده المسلسلات و الأفلام الحديثه و الرائجه و القديمه ، فهو يعتبر أحد منافسين لي تطبيق او موقع ايجي بيست و غيرها .

كما لاحضنا مؤخرا ، إغلاق عدد كبير من المواقع التي تقدم خدمه مشاهده الفيديوهات المقرصنه مجانا مثل موقع mycima ، و ضهور نسخ مقلده من هذه المواقع بي هدف الحصول على المال مثل إيجي بيست الذي يوجد أكثر من مئه موقع مزيف يحمل إسمه

من مميزات تطبيق فاصل اعلاني:

مشاهده جميع الأفلام و المسلسلات الرائجه مجانا .

لايتطلب اي إشتراك او إنشاء حساب.

يمكنك إختيار جوده الفيديو التي تناسبك ، أو تستطيع وضعها على خيار auto لي عرض جوده الفيديو مناسبه مع سرعه النت .

تحميل الفيديوهات مجانا و بجوده عاليه بدون اي حدود أو قيود .

يحتوي على قسم خاص بي فلتره المسلسلات و الأفلام من حيث صيغه الفيديو و البلد و شركه الإنتاج و غيره .

من عيوب التطبيق:

كثره الإعلانات pop under , و لكن تستطيع التخلص منها عن طريق الإشتراك في التطبيق بي سعر 15 ريال .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like