تحميل لعبه Marvel Future Revolution لي الجوال

 

سبايدرمان,سبايدرمان مصر,سبايدرمان المقطم,سبايدرمان المصري,سبيدرمان,فيديوهات سبيدرمان,سبيدرمان المقطم,لعبة سبايدرمان,تحدي سبايدرمان,سبايدرمن,سيارات سبايدرمان,قتل ابن سبايدرمان,باتمان مقابل سبايدرمان,سبايدر مان,فيلم سبايدر مان,سبيدر مان,سبايدر,افلام سبايدر مان,العاب سبايدر مان,سبايدر مان المقطم,سبايدر مان الاصفر,فيديوهات سبايدر مان,فلم سبايدر مان المقطم,العاب سبايدر مان الاصفر,فيديوهات اكشن سبايدر مان,فيديوهات سايدر مان,سبيدر,سوبرمان

تحميل لعبه  Marvel Future Revolution لي الجوال

وهي لعبة آر بي جي من نوع أكشن مغامرات تقمص حركه، جديدة من منظور الشخص الثالث من إنتاج و نشر Netmarble والتي يبدو أنها مليئة بالمحتويات والكثير من أطوار اللعب الـ PvE و PvP، وأكثر من 400 مليون خيار تخصيص شخصية.

تاريخ الإصدار الأولي: 25 أغسطس 2021

المطور و الناشر: ألعاب نيت ماربل

انظمة التشغيل : أندرويد، آي أو إس

نوع اللعبه : لعبة أكشن تقمص الأدوار، Nonlinear gameplay

تحتوي اللعبه على أربع أوضاع و هي :

Blitz / Raid

هذا الوضع هو PVE يضم أربعة لاعبين في المباراة ، يُمكنك اللعب مع لاعبين عشوائيين أو اللعب مع الأصدقاء في معارك مع الزعماء .

Special missions

المهام الخاصة هي المشوق بالنسبة إلي بين كُل هذه الأوضاع ، لأنها تقوم بإستدعاء مهمة حرفية من الألف إلى الياء ، بدايةً من قتل الأعداء الأوليين و الدخول إلى مقر إتمام المهمة حتى إنهاءها بالشكل المعتاد.

Omega War

الوضع دامي بالمعنى الحرفي ، حيث يضم 20 لاعب في أرض واحدة (وعلى وجه التحديد 10 ضد 10) ، ليجابهون بعضهم البعض بجميع القدرات الخارقة ، الوضع مستوحى حسب ما رأيت من فيلم Captain America Civil War الشهير ، ولكن ما رأيته اليوم أعنف من Civil War بكثير.

Dark Zone

هو وضع بمنتهى البساطة يضم 50 لاعب ،رأينا الـ 50 لاعب يتصارعون مع زعيم ضخم ويبدو أنها معركة غير هينة بأي شكل من الأشكال.

يمكنك تحميل اللعبه لي الأندرويد عن طريق الرابط الموجود في الأعلى أو التوجه لي جوجل بلاي و الكتابه في خانه البحث Marvel Future Revolution ثم الضغط على زر بحث ، ستضهر لك اللعبه في أول خانه، قم بي الضغط على تثبيث ، و يمكنك أيضاتحميلها لي الأيفون من متجر  اب ستور .

بسبب كبر حجم اللعبه و جرافيكها العالي و دسامتها فهي احتاج إلى اجهزه بي مواصفات عاليه كسعه رام 4 جيجا فيما فوق، و مساحه تخزين متوفره 3 جيجا بايت، و معالج g70 .

كما تستطيع أيضا زياره الموقع الرسمي لي اللعبه ، لي معرفه أخر التحديثات عن اللعبه و الإضافات .

في حاله لم تتمكن من تحميل اللعبه من جوجل بلاي قم بي تحميلها من هذا الرابط أو قم بي التوجه لي موقع APK Downloader و أخد إسم الحزمه الخاص بي اللعبه و لصقه ثم إضغط على زر generate link سيضهر لك رابط لي تحميل اللعبه بي رابط مباشر .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like