تحميل تطبيق bitcoin blast لي ربح البتكوين من اللعب فقط

بتكوين,بيتكوين,البتكوين,تعدين البتكوين,ما هو البتكوين,شراء بتكوين,تداول بتكوين,محفظة بيتكوين,صعود البتكوين,عملة البتكوين,ربح بيتكوين,بيتكوين كاش,بول رن البتكوين,بيتكوين العرب,بيع بتكوين,قصص بتكوين,بتكوين كاش,عملة بتكوين,بتكوين مجاني,تعدين بتكوين,اخبار بتكوين,كيف احصل على بيتكوين,بتكوين بالعربي,سر بتكوين وتسلا,سعر البتكوين,حساب البتكوين,حركة البتكوين,ايلون ماسك بتكوين,دجكوين,شرح بيتكوين,البتكوين ممنوع,موقع بيتكوين,شراء بيتكوين

 تحميل تطبيق  bitcoin blast لي ربح البتكوين من اللعب فقط 

رابط التحميل 

تطبيق bitcoin blast هو تطبيق لي الأندرويد و الأيفون، تستطيع ربح  عمله البتكوين مجانا من خلال لعب لعبه بسيطه و مسليه ، و بعد إنتهاء كل جوله يقوم بي إعطائك مجموعه من النقاط التي تستطيع  إستبدالها بي المال، بعد الوصول لي الحد الادنى لي السحب وهو 12 ساتوشي، تقوم بي الضغط على زر cash out , سيطلب منك التطبيق إنشاء حساب في محفضه كوين بيز لي إستلام ارباحك ، تقوم بي إنشاء حساب كوين بيز من هنا ، بعد الإنتهاء ، تقوم بي كتابه البريد الإلكتروني الذي قمت بي تسجيل به في محفضه كوين بيز ، ثم سيرسل لك التطبيق كود على حسابك تقوم بي كتابه هذا الكود ، بعد ذالك اضغط على cash out , سيستغرق التطبيق حوالي  12 ساعه على الأكثر لي تسليم ارباحك .

ماهي عمله البتكوين 

هي عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص أو مجموعة من الاشخاص مجهولي الهوية عرفوا باسم ساتوشي ناكاموتو، بدأ استخدام العملة في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر.

يمكنك من خلال تطبيق bitcoin blast ربح عمله البتكوين في اوقات فراغك من خلال لعب لعبه الغاز بسيطهو  مسليه ، و ليس من الضروري الفوز  لي كسب المال . 

فكره التطبيق bitcoin blast تعتمد على مشاهده الإعلانات و النقر عليها ، ثم تقوم شركه bling و هي مالكه تطبيق bitcoin blast بي أخد النصيب الأكبر و إعطائك مجموعه من الفتات, و لكن تستطيع إستخدام هذه الحيله لي ربح البتكوين بدون مشاهده اي إعلان أو النقر عليه : 

أولا قم بي الدخول على إعدادت هاتفك ، ثم قم بي الضغط على الإتصالات، ثم إضغط على المزيد من ضبط الإتصال ، ثم قم بي الضغط على dns خاص ، ستضر لك قائمه ، قم بي إختيار تلقائي و ألصق هذا الرابط'dns.adguard.com' و أضغط على حفظ ، و الأن تستطيع كسب البتكوين مجانا و بدون مشاهده اي إعلان. 

يمكنك تحميل تطبيق bitcoin blast لي الأندرويد عن طريق الرابط الموجود في الأعلى أو التوجه لي جوجل بلاي و الكتابه في خانه البحث bitcoin blast ثم الضغط على زر بحث ، سيضهر لك التطبيق في أول خانه، قم بي الضغط على تثبيث ، و يمكنك أيضا تحميله مجانا  لي الأيفون من متجر  اب ستور .



إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like