أفضل خمس العاب لي سنه 2022 لي الأندرويد و الأيفون بي جوده عاليه


أفضل خمس العاب لي سنه 2022 لي الأندرويد و الأيفون بي جوده عاليه

في هذه المقاله ستعرف على أفضل خمس العاب لي سنه 2022 لي  جوال بي جوده عاليه و صيغه HD ، يمكنك تحميل هذه الألعاب على هاتفك الأندرويد و الأيفون مجانا من خلال الرابط الموجود في الأسفل :
عن طريق إختيار اللعبه التي تريد تحميلها و الضغط على إسم اللعبه ثم سيبدأ التحميل تلقائيا ، ولي تحميل الألعاب على هاتفك الأيفون أولا قم بي نسخ إسم اللعبه و توجه لي اب ستور و قم بي لصق إسم اللعبه في خانه البحث ستضهر لك اللعبه قم بي تحميلها مجانا.

1-Traffic Tour

Traffic Tour هي لعبة سباق سيارات 3D الذي يضعك وراء عجلة القيادة لأكثر من 20 سيارة مختلفة للقيادة من خلال المناظر الطبيعية المختلفة.

الناشر: Wolves Interactive

الأنظمة الأساسية: أندرويد، آي أو إس

2-Asphalt 8: Airborne


هي لعبه سباق سيارات ، أنتجت بواسطه شركه جيم لوفت عام 2013 و هي تعمل على عدد كبير من أنضمه التشغيل :أندرويد، مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس، ماك أو إس، ويندوز 10 موبايل، ويندوز فون 8، تي في أو إس

3-Modern Combat 5

هي لعبه فيديو من نوع تصويب منضور الشخص الأول ، تم إنتاجها بواسطه شركه جيم لوفت .

أنضمه التشغيل :لأنظمة أندرويد وآي أو أس وويندوز فون وبلاك بيري 10 وويندوز 8.1 وتايزن

4-Dungeon Hunter 5


هي لعبه قتال وحوش من إنتاج شركه جيم لوفت. 

انضمه التشغيل :بلاي ستيشن 4، ويندوز 10، أندرويد، آي أو إس، مايكروسوفت ويندوز، ويندوز فون، بلاي ستيشن فيتا

5-Bullet Force


هي لعبه إطلاق نار متعدده اللاعبين من منضور الشخص الأول، ثم تطويرها من لوكاس وايلد .

أنضمه التشغيل: أندرويد، آي أو إس، مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس

في حال عدم تمكنك من تحميل اي لعبه قم بي إختيار اللعبه التي تريد تحميلها ثم إضغط مع الإستمرار على إسم اللعبه حتى تضهر لك قائمه، تقوم بي إختيار نسخ الرابط، ثم تقوم بي فتح نافده جديده بي المتصفح و تقوم  بي الضغط على زر ذهاب عندها سيبدأ التحميل تلقائيا .

 تستطيع تحميل بعض هده الألعاب لي الحاسوب , عن طريق إختيار اللعبه التي تريد تحميلها ثم التوجه لي جوجل و كتابه في محرك البحث إسم اللعبه + for windows ثم تقوم بي الضغط على زر بحث ، قم بي الدخول لي أول موقع و أضغط على زر تحميل .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like