تطبيق معرفه كلمه سر اي شبكه واي فاي قريبه منك

تطبيق معرفه كلمه سر اي شبكه واي فاي قريبه منك

 تطبيق معرفه كلمه سر اي شبكه واي فاي قريبه منك


رابط تحميل التطبيق :

تطبيق instabridge 

هو تطبيق تستطيع من خلاله معرفه كلمه سر اي شبكه وايفاي قريبه منك بطرق بسيطه جدا ، و أيضا تستطيع استخدامه ك vpn لي إخفاء عنوان  ip الخاص بك لي حمايه نفسك من الاختراق أثناء اتصال بي شبكات wifi ، و أيضا تستطيع إستخدامه ك vpn عادي لي الدخول لي المواقع المحجوبه ، وتستطيع قياس سرعه wifi . 


كيفه عمل تطبيق instabridge 

1 - البرنامج يحتاج للإتصال بالإنترنت للعمل 2-طريقة عمل البرنامج بسيطة جدا وهي كالآتي: أنك تشارك كلمة المرور مع البرنامج وهو يقوم بنشرها مثلا؛ أنت بجوارك شبكة وتعرف كلمة مرورها، فـ تفتح البرنامج وتشارك كلمة المرور، ثم يآتي اي شخص بجوار الشبكة هذه، بدون معرفه كلمة مرورها ، فيفتح البرنامج هذا ومن ثم ستظهر الشبكة وكلمة المرور (التي اضفتها انت)، ثم يقوم بي إتصال بها، ولكن إذا تغيرت كلمة المرور الخاصة بالشبكة لن يتم تحديثها حتى يأتي شخص ويقوم بتعديلها من البرنامج. 


كيفيه تحميل تطبيق instabridge 

تقوم بي التوجه لي جوجل بلاي او تقوم بي تحميله من الرابط في أعلى ، تقوم بي كتابه instabridge  ثم تضغط على زر بحث ، سيضهر لك التطبيق قم بي تثبيته و تشغيله ، سيطلب منك التطبيق بعض الأدونات مثل السماح له بي العمل في الخلفيه و السماح له بالوصول لي الموقع الجغرافي .


مميزات تطبيق instabridge 

1-التطبيق مجاني من جوجل بلاي.

2-يحتوي التطبيق على أكثر من 100مليون عمليه تحميل.

3-التطبيق سهل الإستخدام. 

4-يحتوي التطبيق على أدوات و ميزات أخرى مثل قياس سرعه الوايفاي و vpn مدمج مجاني .

 5-حجم التطبيق متوسط 120 ميجابايت. 

6-التطبيق حائز على 4.4 نجوم .

7-التطبيق يحتوي على خرائط وايفاي دون الإتصال بي الإنترنت. 

8-تستطيع مشاركه كلمات العبور .

9-تستطيع إستخدام التطبيق لي خفض بيانات الإتصال .

 10-يحتوي التطبيق على متصفح سريع و بدون اعلانات مدمج مع vpn و يحافظ على استهلاك البيانات. 

الخلاصه 

إذا كنت تبحث عن كيفيه الحصول على  وايفاي مجانا 

بدون تعب فتطبيق instabridge هو المناسب لكل ، ا حصل أو تتبع اي كلمه عبور في 5 تواني فقط .

واي فاي مجاني,انترنت مجاني,نت مجاني,مجاني,الحصول على واي فاي مجاني,شبكة واي فايواي فاي مجاني,انترنت مجانا,أنترنت مجاني,مجانا,انترنت مجاني للايفون,وايفاي,نت واي فاي مجاني,واى فاى مجانى,برنامج واي فاي مجاني,الحصول علي واي فاي مجاني,انترنت مجاني للاندرويد,وايفاى مجانى,كيفيه الحصول علي واي فاي مجاني,واي فاي مجانا,في ثواني,الانترنت المجاني,#واي_فاي,واي فاي مجاني بدون برامج,نت مجانى,حصول على إنترنت واي فاي مجاني,واى فاى مجاني


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like