تحميل افضل لعبه بديله عن بابجي موبايل ابيكس ليجندز على هاتف الايفون و الاندرويد 2022

ابيكس ليجند موبايل,ابيكس ليجند,تجربة لعبة ابيكس ليجند موبايل,ابيكس ليجندز موبايل,شرح ابيكس ليجندز موبايل,ابيكس,لعبه ابيكس ليجند موبايل,تحميل لعبة ايبكس ليجند موبايل,ايبكس ليجيندز,ايبكس ليجندز,شرح شخصيات ابيكس لجندز,ابيكس ليجندز,روم ايبكس ليجند,ابيكس موبايل,ابيكس ليجندز رانك,ابيكس ليجدينز الجديد,تجربة ابيكس ليجندز,تدريب ابيكس ليجندز,افضل اعدادات لابكس ليجند,افضل حساسية ابيكس ليجندز,لعبة ابيكس ليجندز موبايل,أبيكس ليجندز موبايل

تحميل افضل لعبه بديله عن بابجي موبايل ابيكس ليجندز على هاتف الايفون و الاندرويد 2022

 هي لعبه حرب ، إطلاق نار، تصويب ، باتل رويال من منظور الشخص الاول ، تتميز اللعبه بي جرافيكها العالي و تعدد المابات و الاسلحه و انماط اللعب ، تعتبر اللعبه احد اكبر منافسين لعبه بابجي بعد فري فاير ، و هي متوفره تقريبا على جميع انضمه التشغيل  مثل اكسبوكس ، ويندوز ، نيتيندو وغيرها 

ففي هذه المقاله سنقدم لكم شرحا وافيا عن طريقه تحميل اللعبه ابيكس ليجندز على هاتف الايفون و الاندرويد مجانا بدون مشاكل .

اولا توجه لي الرابط الموجود اسفل المقاله ، اضغط على رابط تحميل اللعبه لي ايفون اذا كان جهازك ايفون او رابط تحميل لي اندرويد اذا كان جهازك اندرويد و سوف يقوم الرابط بي اعاده توجيهك لي المتجر الرسمي قم بي الضغط على زر تثبيث لي تحميل اللعبه .

تتوفر لعبه على اجهزه الايفون و الاندرويد بي حجم 3.7 Gb ، ففي حاله كان جهازك ضعيفا او مساحه تخزين ممتلئة فيمكنك تحميل النسخه المقلدة و المصغره من اللعبه بي حجم صغير فقط 363 mb خفيفه على المعالج  و بي جرافيك عالي مع امكانيات اقل ، تستطيع تشغيلها حتى اذا كان جهازك 1 gb ram ، يمكنك تحميل لعبه ابيكس ليجيندز النسخه الخفيه من هذا الرابط  .

لاقت لعبه ابيكس ليجندز شعبيه كبيره من اللاعبين و ذالك يرجع لي سبب جرافيكها العالي و عالمها الواسع  و انماط اللعب المختلفه ، مع هذه المميزات و الخصائص فانت لا تحتاج الي جهاز قوي و باهض الثمن لي تشغيلها فيكفي جهاز من الفئه المتوسطه .


رابط تحميل اللعبه  ابيكس ليجندزلي الاندرويد :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.gp.apexlegendsmobilefps&hl=ar&gl=US


رابط تحميل اللعبه ابيكس ليجندز لي الايفون :

https://apps.apple.com/om/app/apex-legends-mobile/id1543991460?l=ar

كلمات ذات صله بي المقال :

تحميل لعبه ابيكس ليجندز

تحميل افضل لعبه بديله لي ببجي بابجي 

افضل لعبه حرب للجوال 

افضل لعبه حرب بدون نت 

العاب اندرويد 

العاب اونلاين لي الجوال

1 تعليقات

أحدث أقدم

You might like