تحميل تطبيق روبلكس استوديو لي صنع مابات لعبه روبلوكس 2022


 تحميل تطبيق روبلكس استوديو لي صنع مابات لعبه روبلوكس 2022

رابط التحميل 



هو تطبيق على اجهزه الحاسوب (ويندوز ,ماك , لينوكس ....) تستطيع من خلاله انشاء مابات روبلوكس بدون تعلم التصميم فكل ماعليك  فعله هو سحب و افلات العنصر من القائمه الى شاشه العمل .

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاعلى , ثم التوجه لي صفحه التحميل والضغط على زر "download" سيبدا البرنامج بي التحميل بعد تحميل البرنامج قم بي فك الضغط عنه و تثبيثه , ثم قم بي فتح البرنامج سيطلب من البرنامج انشاء حساب جديد او التسجيل  الدخول بي حساب روبلوكس بعد تسجيل الدخول , ستضهر لك صفحه التحكم قم بي الضغط على زر "new لbrogect " سيضهر لك استوديو العمل تستطيع نقل من قائمه العناصر و الافلات و يمكنك العثور على العنصر الدي تريده بي مجرد كتابه اسم العنصر في خانه البحث و الضغط على زر "search".

متطلبات الدنيا لي تشغيل تطبيق  روبلكس استوديو :

الرام : 4
المساحه : 2mb
المعالج : core i3
كرت الشاشه : nevedia geforce
النضام : ويندوز 7

متطلبات العليا لي تشغيل تطبيق  روبلكس استوديو :

الرام :  16
المساحه : 20 gb
المعالج : core i7 11th
كرت الشاشه : gtx 
النضام : ويندوز 10


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like