تحميل تطبيق اسويت كوين النسخه المعدله لي ربح المال عن طريق المشي 2022

شرح تطبيق سويت كوين,تطبيق سويت كوين,تطبيق sweatcoin,سويت كوين,sweatcoin شرح تطبيق,تطبيق سويت كوينز,شرح تطبيق sweatcoin,sweatcoin تطبيق,sweatcoin افضل تطبيق,سويت كوينز,اتبات السحب من تطبيق sweatcoin,شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin,شرح عن تطبيق sweatcoin,تهكير تطبيق سويت كوين,شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي,sweatcoin افضل تطبيق لربح المال,تحميل تطبيق sweatcoin,شرح تطبيق sweatcoin وحل بعد المشاكل,sweatcoin شرح افضل تطبيق لربح المال,سويت كوين تطبيق


تطبيق sweatcoin لي ربح المال عن طريق المشي 2022


 

من بين عديد من تطبيقات الربح من الإنترنت تطبيق الربح من المشي (sweatcoin) ، العديد من مستخدمي الهواتف يبحثون عن طرق للربح من التطبيقات ، وفي هذه الأيام نجد عدد كبير من الإعلانات لي تطبيقات تساعد المستخدمين عن الربح منها و لكن بعضها حقيقي و بعضها الأخر يدعي ذالك ، و تطبيق sweatcoin واحد من التطبيقات الربح من الإنترنت إشتهر في الفتره الأخير لذالك نحن هنا لي للإجابة عن أسئله المتكرره حول هذا التطبيق .

مع العلم أن تطبيق sweat coin غير متاح في معضم الدول العربيه و لي التغلب على هذه المشكله يمكنك تحميل التطبيق من خلال  هذا الرابط لي الأندرويد و iOS:

كيفيه عمل تطبيق sweatcoin?

يعمل التطبيق من خلال حساب عدد خطوات المشي ويعطيك مقابلها عملة sweatcoin بعدها تستطيع تحويلها إلى الدولار، يمكنك الاستفادة من هذه النقاط وتحويلها من خلال الباي بال أو شراء بعض منتجات من التطبيق  الموقع.

الأسئله الأكثر شيوعا عن تطبيق sweat coin

هل تطبيق sweatcoin محتال ؟

لا ، فتطبيق sweatcoin تطبيق حقيقي يدفع المال عن طريق المشي و مشاهده الإعلانات و دعوه الأصدقاء ، ولكن يدفع التطبيق القليل من الدولارات فلا يغنيك عن العمل  .

كم يقوم التطبيق بي الدفع ؟

يدفع التطبيق مقابل المشي و لكن لحساب المبلغ يجب معرفه تفاصيل عن نشاطك ، فعدد خطواتك ستحدد كميه ماستكسبه ، و يمكنك زياده دخلك عن طريق مشاهده بعض الإعلانات أو دعوه أصدقائك فكل صديق تدعوه تحصل على 5 من عمله sweatcoin.

كيف أقوم بي سحب الأموال من التطبيق ؟

تستطيع سحب اموالك من خلال حسابك في البايبال أو يمكنك شراء بعض المنتجات التي يوفرها التطبيق .

كم يتم إحتساب الربح من التطبيق ؟

يدفع التطبيق لكل 1000 خطوه واحد sweatcoin, و سعر عمله من Sweatcoins تساوي 0.0137 دولار و يمكنك الحصول على 50$ من 3650 عمله من Sweatcoins .

مالذي يمكنني شراؤه بي إستخدام sweatcoin?

بي مجرد حصولك على sweatcoin كافي لي الشراء يمكنك الحصول كتب صوتيه ، iPhone 8 , تلفاز Samsung منحني ، بطاقات هدايا تبدأ من 50 $ و تزداد الخيارات مع مرور الوقت .

ماهي الأجهزه التي يدعمها تطبيق sweatcoin?

تم تطوير التطبيق لي يعمل مع أجهزه iphone من أيفون 5s أو أعلى  و apple watche ، أو أجهزه الأندرويد من إصدار أندرويد 4.4 أو أعلى. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like