تحميل لعبة Grand Theft Auto IV النسخة الأصلية برابط مباشر لي الأندرويد 2022

gta 4,تحميل لعبة gta 4 للاندرويد,لعبه,gta 4 lite,gta 4 beta,تحميل gta 4,gta 4 mobile,تتزيل لعبة gta 4,تتزيل لعبة gta 4 للاندرويد,اخير تحميل لعبه gta iv,قصة gta 4,تتزيل gta 4 للاندرويد,gta 4 download,تحميل لعبة جراند 4 للاندرويد,تحميل لعبة قراند 4 للاندرويد,gta 4 mobile 2019,تختيم لعبة قراند 4,اضافة السيارات للعبة gta iv,grand theft auto 4,تحميل لعبه جي تي اي اي في للاندرويد,لعبة gta,تحميل لعبة قراند 4 للاندرويد نسخة 2021 من ميديا فاير

تحميل لعبة Grand Theft Auto IV النسخة الأصلية برابط مباشر لي الأندرويد 2022

رابط تحميل اللعبه :

Download

ماهي لعبه gta 4 :

هي إختصار لي كلمه grand theft auto 4 ، هي لعبه عالم مفتوح اكشن من تطوير شركه روكستار نورث و نشر روكستار جيمز .

مميزات هذه النسخه من التحديث :

تم تحديث جرافيك اللعبه ، تم إصلاح بعض المشاكل التي كانت تعاني بها ، اصبحث اللعبه سريعه الاستجابه لي أوامر اللعبه ، تعد من أفضل ألعاب الأكشن حيث حصلت على تقيم عالي جدا ، بها العديد من المؤثرات الحركيه و الصوتيه التي تزامن مع الأحداث المحيطه ، تحتوي اللعبه على عدد كبير من الأسلحة و المركبات مثل مركبات مدرعه و سياره شرطه و إسعاف و غيرها .

ماهي مميزات اللعبه  gta4 لي الأندرويد :

تتميز لعبة gta 4 للاندرويد بأن حجمها صغير جدًا فقط 250 ميغابايت .

لا تحتاج إلى إمكانيات جهاز عاليه ، يمكنك لعبها على أي جهاز .

تصميم البطل و  الشخصيات و الرسومات بشكل 3D .

يمكنك اللعب في حاله عدم الإتصال بي الإنترنت عن طريق اللعب فردي .

اللعبه تتدعم أيضا وضع multi player  لي زياده المنافسه بينك و بين أصدقائك. 

ستقوم في لعبه gta4 بلعب دور نيكو بيليك،وهو شخص يعيش في شرق اوروبا كان جنديا سابقا ولكنه تعرض للخيانة من احد الأشخاص ، وقامو بي قتل 12 صديقا أمامه ولكنه إستطاع الهروب و النجاه .

كما أنه تعرض لي العديد من المشاكل الأخرى التي جعلته ينوي الخروج من بلاده و الهروب ، و من بينها ابن عمه رومان الذي كذب عليه أنه يملك كميه كبيره من المال ، و تم نقله لي ليبرتي ستي لي يلحق به و لكن في النهايه إكتشف كذبه.

كما أنه دخل في العديد من المشاكل مع العصابات الأخرى ، بعذ ذالك يصبح من أخطر رجال المافيا التي تقوم مهامه على السرقه و القتل و التهديد .

معلومات عن اللعبه :

الفئة:العاب أكشن مغامرات عالم مفتوح 

الإصدار الحالي: 1.0

الحجم: 200 ميجابايت  

المتطلبات: اندرويد 7 فيما فوق 

المطور:RealStudio

اسم الحزمة:com.gta4.cgs

مايتضمنه المقال 

  1. gta 4
  2. تحميل لعبة gta 4 للاندرويد
  3. gta 4 lite,gta 4 beta
  4. تحميل gta 4
  5. gta 4 mobile
  6. تتزيل لعبة gta 4
  7. تتزيل لعبة gta 4 للاندرويد
  8. اخير تحميل لعبه gta iv
  9. قصة gta 4,تتزيل gta 4 للاندرويد
  10. gta 4 download
  11. تحميل لعبة جراند 4
  12.  للاندرويد
  13. تحميل لعبة قراند 4 للاندرويد
  14. ,gta 4 mobile 2019
  15. اضافة السيارات للعبة gta iv
  16. grand theft auto 4
  17. تحميل لعبه جي تي اي اي في للاندرويد
  18. تحميل لعبة قراند 4 للاندرويد نسخة 2021 من ميديا فاير


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like