طريقه لي عمل رقم امركي و تفعيل الواتساب بي دقيقه واحده 2022

 

رقم امريكي,رقم وهمي تفعيل انستقرام,تفعيل التلجرام برقم وهمي,رقم امريكي للواتس,رقم امريكي للواتس اب,رقم وهمي,تفعيل التلجرام برقم امريكي,انشاء حساب تيليجرام بدون رقم,تفعيل حساب تويتر بدون رقم الجوال,عمل رقم امريكي,رقم هاتف امريكي,تفعيل انستا بدون رقم,تفعيل رقم امريكي,رقم هاتف لتفعيل تويتر,انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف,رقم لتفعيل تويتر,تفعيل تويتر رقم وهمي,رقم هاتف لتفعيل الفيس بوك,رقم وهمي لتفعيل جوجل,تفعيل رقم امريكي تويتر

طريقه لي عمل رقم امركي و تفعيل الواتساب بي دقيقه واحده 2022


رابط تحميل التطبيق 

Download


إذا كنت ترغب بي إنشاء حساب واتساب أو تيليجرام أو غيرهما، بدون جعل الأشخاص يعرفون رقم هاتفك الحقيقي فتستطيع استخدام موقع textnow .

ماهو موقع textnow 

هو موقع إلكتروني و تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على رقم أمريكي أو كندي احتياطي وهمي مجانا لي تفعيل حسابات تواصل اجتماعي او إجراء المكالمات دوليه مجانا او ارسال الرسائل و كل ذالك مجانا .

كيفيه تحميل التطبيق 

لي تحميل التطبيق تقوم بي الضغط على زر download الموجود في الأعلى ، سيضهر لك عداد إنتضار 30 تانيه تنتضر قليلا ، ثم تقوم بي الضغط على تحميل ، سيبدأ التطبيق في النزول ، قم بي تثبيث التطبيق ثم اضغط على زر فتح .


كيفيه إنشاء حساب في تطبيق textnow 

تقوم بي فتح التطبيق اضغط على زر sign-up, سيضهر لك خياران اما التسجيل عن طريق جوجل أو فيسبوك أو البريد الإلكتروني ، تختار الطريقه التي تناسبك ، بعد ذالك ستظهر لك صفحه جديدة تطلب منك ادخال كود المنطقة التي تعيش فيها ، يجب أن يكون كود ولاية او منطقة امريكية او كنديه ، للحصول على كود ولايات امريكية فالأمر سهل قم بي التوجه لي هذا الرابط و قم بي تحديد الولايه التي تريدها ، قم بي نسخ الكود و لصقه في التطبيق ، واضغط على مواصلة ، سيضهر لك الموقع الرقم الذي اخترته ، اضغط على زر got it لي الحصول عليه ،و بهذه الطريقه تكون قد حصلت على رقم امريكي جاهز مجاني بامكانك استخدامه للتسجيل في اي موقع يطلب رقم هاتف ، و تستطيع أيضا استخدامه ايضا لتفعيل الواتس اب والفيسبوك و التيليجرام و اشباههم .


إذا كنت تعمل من خلال الحاسوب فيمكنك التوجه لي موقع textnow.com و إنشاء حساب بي نفس الطريقه السابقه و الحصول على الرقم .

الخلاصه 

إذا كنت تريد إجراء مكالمات دوليه مجانا، تفعيل الحسابات مثل واتساب و فيسبوك و تيليجرام بدون استعانه بي رقمك الحقيقي فإن تطبيق textnow المناسب لك .

مايتضمنه المقال 

  1. رقم امريكي
  2. رقم وهمي تفعيل انستقرام
  3. تفعيل التلجرام برقم وهمي
  4. رقم امريكي للواتس
  5. رقم امريكي للواتس اب
  6. رقم وهمي
  7. تفعيل التلجرام برقم امريكي
  8. انشاء حساب تيليجرام بدون رقم
  9. تفعيل حساب تويتر بدون رقم الجوال
  10. عمل رقم امريكي
  11. رقم هاتف امريكي
  12. تفعيل انستا بدون رقم
  13. تفعيل رقم امريكي
  14. رقم هاتف لتفعيل تويتر
  15. انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
  16. رقم لتفعيل تويتر
  17. تفعيل تويتر رقم وهمي
  18. رقم هاتف لتفعيل الفيس بوك
  19. رقم وهمي لتفعيل جوجل
  20. تفعيل رقم امريكي تويتر


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like