ماهي لعبه أمونج آس وكيفيه تحميلها 2021 ‏Amung-us


ماهي لعبه أمونج آس وكيفيه تحميلها 2021 
Amung-us


لمحه عن لعبه امونج اس Amung-us 


امونج اس Amung-us هي لعبة جماعية للعب اون لاين online مع الأصدقاء عبر واي-فاي، وهي من تطوير شركة innersloth الأمريكية، والتي يمكن للمستخدمين فيها اللعب جماعيا مع فريق مكون من 4 إلى 10 لاعبين سواء عبر الإنترنت أو عبر شبكة Wifi مع أفراد العائلة أو اصدقاء .


لقد تم نشر اللعبة فى وقت قريب جدا خلال عام 2018 قد لاقت اللعبه رواجا فى الفترة الأخيره ولذلك أنضم العديد من اللاعبين إليها ولقد أثارت اللعبة العديد من التساؤلات حول كيفية تنزيل لعبة among us او ما هي لعبة امونج اس .

 قد تبدوا فى المرة الأولى لك فى لعب هذه اللعبة أنها صعبة بعض الشئ لكن في حقيقة الأمر ان القواعد اللعبه سهله جدا :

عليك ان تأخذ حذرك من الأخرين ولا تذهب إلى اي مكان وحدك . هناك نوعين من اللاعبين فى هذه اللعبة وهم الزملاء والمنتحلون قد يكون هناك محتال أو أكثر على متن مركبة الفضاء .

كيفية لعب لعبة امونج اس اون لاين


كل ما هو عليك إنجاز المهام فى اللعبة وعدم محاولة الأحتيال على الأخرين ، سيقضي طاقم السفينة غالبية الوقت في محاولة لمعرفة من هو المنتحل أثناء إكمال سلسلة تأكد من الإبلاغ عن أي جثث تجدها ، وحاول البحث عن أي شخص يشك في الجثة.

 إذا وجدت نفسك مقتولًا على يد المنتحل ، فلا يزال بإمكانك إكمال المهام لمساعدة زملائك في الطاقم على الفوز.




تحميل لعبة امونج اس Among Us 


يمكنك تحميل لعبه Among Us مجانا لي الأندرويد من جوجل بلاي ، ويمكنك ايضا تحميلها على iOS من App Store ، كما يمكنك لعب اللعبه أيضا على نضام ويندوز (بحجم صغير حوالي 61 ميجابايت فقط) مقابل الشراء بتكلفة حوالي 5 دولار أمريكي من خلال الموقع الرسمي للعبة أو عبر متجر Steam، لكن اللعبة لن تتوفر للعب من خلال أجهزة كروم بوك أو أجهزة ماك. 

كيف حققت لعبة امونج اس شعبيتها؟ 


على الرغم من إصدار اللعبه في 2018 إلى انها حققت شعبيه كبيره في عام 2020 لي كثير من عشاق العاب لي عده أسباب : 

– يرجع البعض أسباب شعبية لعبة أمونج آس إلى تفشي الوباء عالميا وإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها وحجر المنزلي . 
 
– لعب أشهر منتجي المحتوى عن الألعاب مثل Sodapoppin وPewdiepie اللعبة على منصة بث المحتوى Twitch خلال الأشهر الماضية من عام 2020، حيث يمتلك كلا المدونين حوالي 4 مليون مشترك على تويتش، كما يعتبران من أشهر منتجي المحتوى حول العالم. 

– الانتشار الواسع للكوميكس والـ Memes عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك ريديت وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات المتخصصة، بالإضافة إلى انتشار المقاطع الصغيرة من اللعبة عبر منصه التيك توك TikTok. 

هل لعبة امونج اس Among Us مناسبة للأطفال؟ 

 

صنفت مؤسسه Common Sense Media ان لعبه 
أمونج آس على انها مناسبه لي الأطفال من عمر 10 أعوام فيما فوق ، وينصح الخبراء الأباء على اللعب مع أطفالهم قبل السماح لهم بي اللعب بمفردهم ودالك لتوضيح لهم بعض الامور ادا واجههم أي استفسار . 
 
توفر لعبه آمونج اس التواصل صوتي بين اللعبين ، الا 
ان الطفل يمكن ان يتعرض للأسائه والتنمر او الإستغلال 
من الأخرين بعرضهم لتعليقات مسيئة أو عنصرية أو متحيزة، وفيما توفر اللعبة خيارا للرقابة على الدردشة، إلا أنها بدائية ولا تمنع الألفاظ النابية. 

لكن يمكن للآباء الاطمئنان على أطفالهم في أثناء اللعب من خلال اللعب مع مجموعة معينة من الأصدقاء والعائله ، وذلك من خلال لعب لعبة تتطلب إدخال رمز خاص، وهو ما يضمن عدم تمكن الغرباء من الدخول للعبة. 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like