شرح لعبه فورتنايت ‏Fortnite ‎ ‎و كيفيه تحميلها على جميع الاجهزه 2021

فورت نايت, فورت نايت التحديث الجديد, فورت نايت السيزون الجديد, تسريبات فورت نايت, فورت نايت الجديده, افضل اعدادات فورت نايت, اعدادات فورت نايت للسوني, اعدادات الايم في فورت نايت, Game

  

شرح لعبه فورتنايت ‏Fortnite ‎ ‎و كيفيه تحميلها على جميع الاجهزه 2021


هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يتقاتل 100 لاعب ضد بعضهم البعض في قتال لاعب ضد لاعب ليكون الفوز لي اخر لاعب على قيد الحياه . إنها لعبة مسليه ومليئة بالحركة ، لا تختلف عن العاب باتيل رويال الأخرى ، حيث التفكير الاستراتيجي أمر لا بد منه للبقاء على قيد الحياة. 


كيف تعمل لعبة Fortnite؟

مع استبعاد اللاعبين ، يصبح مجال اللعب أيضًا أصغر ، مما يعني تقريب اللاعبين من بعضهم البعض. تومض التحديثات بانتظام على الشاشة توضح بالتفصيل كيف قُتل لاعب بلاعب آخر "X قتل Y بقنبلة يدوية" ، مما يزيد من الشعور بالإلحاح.



كيفيه تحميل اللعبه فورتنايت Fortnite على PC :


 بينما تكون اللعبة مجانية ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب باستخدام Epic Games.


لتسهيل ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام حساباتهم على Google أو Facebook لتسجيل الدخول باستخدام Epic Games ، أو يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد. لبدء اللعبة والانضمام إلى "Battle Bus" ، ستحتاج إلى تنزيل Epic Games على جهازك . يتم تعيين صورة رمزية بشكل عشوائي في كل مرة تلعب فيها اللعبة ، بغض النظر عن جنسك. يمكن للاعبين اختيار الوضع الذي يرغبون في لعبه في الوضع الفردي أو الثنائي أو في فريق . يمكنك إضافة أصدقاء إلى فريقك واللعب كفريق. و عندما تكون جاهزًا تستطيع البدء في اللعب .


او يمكنك تحميل اللعبه من هنا :



ولي تحميل اللعبه على الأندرويد فلا داعي لانشاء حساب كل ما عليك هو التوجه الى الموقع الرسمي وتضغط على الزر تحميل وبدء اللعب .


او يمكنك تحميل اللعبه من هنا :



لماذا يحبها الأطفال؟

1 - هي لعبة من نوع البقاء ، مما يعني أنه من أجل الفوز ، يجب عليك هزيمة 99 لاعبًا عبر الإنترنت في اللعبة . يضيف هذا العنصر التنافسي لمسة من الإلحاح إلى اللعبة ، يجب على اللاعبين البقاء بعيدا عن العاصفه الرمليه لي البقاء على قيد الحياه ، فهناك عد تنازلي منتظم عندما تقترب العاصفة.


2- تحتوي اللعبه على الرسوم المتحركة ملونة والرسومات نداء الى المستخدمين الأصغر سنا . تثير Epic Games بذكاء اللاعبين من خلال التحديثات الجديدة والعروض الجديدة وطرق اللعب الجديدة .


هناك أيضًا درجة من المرح في اللعبة مع أزياء عيد الميلاد والديناصورات المتاحة للشراء. يمكن للأفاتار أيضًا القيام بحركات رقص ، باستخدام ميزة " Emote " ، والتي يمكن تنشيطها أثناء اللعبة والتي يمكن أن تكون مسلية للغاية. العديد من هذه الرقصات مستوحاة او مأخوده من الثقافة الشعبية ، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بها في اللعبة.



تتيح اللعبة ايضا اللعب في مجموعات او مجموعتين او اكثر والدردشه مع بعضهم البعض ممايضيف العنصر الاجتماعي للعبه .


. أصبحت لعبه فورتنايت Fortnite الأكثر مشاهدة في التاريخ على منصه YouTube. هناك عدد من المؤثرين المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي أو شخصيات YouTube الذين يلعبون اللعبة أيضًا ويقدمون دروسًا تعليمية ونصائح حول كيفية تحقيق اعلى درجه .


ما هي المخاطر الأباء على الأطفال ؟


أكبر مصدر قلق لآباء الأطفال الذين يستخدمون هذه اللعبة هو وقت الشاشة . نظرًا للطبيعة الغامرة للعبة ، سيجد بعض الأطفال صعوبة في التوقف عن اللعب. يمكن أن تنتهي الألعاب في ثوانٍ ، أو إذا كان الاعب يحقق مستوى عالٍ ، فقد يبدو أنه من الضروري الاستمرار في اللعب.


 إنشاء حساب.


تم دمج النظام الأساسي مع Facebook و Google ، والقلق هو أن المستخدمين قد يضيفون لاعبين آخرين إلى هذه المنصات. تحدث إلى طفلك حول تكوين صداقات مع أشخاص لا يعرفونهم عبر الإنترنت.

يمكّن الإعداد الافتراضي للعبه المستخدمين الآخرين المتصلين من إضافتك كـ "صديق". إذا قمت بإضافتهم كصديق ، يمكنك الدردشة معهم بشكل خاص.


قد يكون اللاعبون الذين يلعبون هذه اللعبة عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم من أي عمر أو جنس ويمكن أن يظلوا مجهولين تمامًا.  

قد يتعرض المستخدمون للغة مسيئة او التنمر من قبل لاعبين آخرين في الدردشة النصية أو الدردشة الحية. 


هناك عمليات شراء داخل التطبيق قد تكون باهظة الثمن ولكنها ليست ضرورية للعب اللعبة. يجب أن يحصل الأطفال على إذن من أحد الوالدين أو قد يتم منعهم من اللعبة . تنص الشروط والأحكام الخاصة بهم على ما يلي: 


" عندما تقدم معلومات الدفع إلى Epic أو معالجها المعتمد ، فإنك تقر بأنك مستخدم معتمد لبطاقة الدفع أو رقم التعريف الشخصي أو المفتاح أو الحساب أو طريقة الدفع الأخرى التي تحددها ، وتفوض Epic لـ فرض رسوم على طريقة الدفع هذه لكامل مبلغ المعاملة ".



إذا كان طفلك يستخدم جهاز Xbox One أو PlayStation 4 ، فيمكنك استخدام أدوات الرقابة الأبوية التي توفرها اللعبه للحد من الوقت الذي يتمكن طفلك من اللعب فيه .


هناك العديد من أوضاع وإعدادات اللعب المختلفة التي يمكن أن تجعل اللعبة أكثر أمانًا للأطفال.


 على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين اختيار ممارسة لعبة البقاء على قيد الحياة بين الأصدقاء الموثوقين فقط. إذا كان طفلك يلعب منفردًا ، قم بكتم الصوت على أجهزته حتى لا يضطر إلى التواصل مع الأشخاص الغرباء عبر اللعبة.


توفر Epic Games أيضًا إعدادات الخصوصية لحسابات المستخدمين. يتم تعيين طلبات الصداقة تلقائيًا على "عام" ، ومع ذلك ، يمكنك تغيير ذلك إلى "أصدقاء" أو "خاص".

أ


إذا كان طفلك يلعب مع الأصدقاء ، فإن مطالبتهم بمغادرة منتصف اللعبة يمكن أن يسبب لهم التوتر. امنحهم مسؤولية إدارة وقتهم حتى لا يحدث ذلك . يمكن أن تدوم الألعاب الأطول حوالي 20 دقيقة ، ولكنها تنتهي أيضًا في غضون دقائق. اطلب منهم إجراء تقدير تقريبي لعدد الألعاب التي يمكنهم لعبها خلال الإطار الزمني الذي لديهم.

يمكن أن تكون اللعبة ممتعه للغاية ، فحاول أن تسأل طفلك أسئلة حول ما يقوم به في اللعبة ، وكيف يعمل لجذب انتباهه مرة أخرى إلى الحاضر. يمكن أن يساعد ذلك في فطم أنفسهم ببطء من عالمهم الافتراضي والعودة إلى الواقع ، مما يسهل عليهم التوقف عن ممارسة اللعبة.   

اجعل طفلك أو ابنك المراهق على دراية بميزات الإبلاغ المتاحة له أثناء لعب اللعبة.

تحدث إلى طفلك حول تكوين صداقات عبر الإنترنت أو التحدث مع أشخاص مجهولين. ذكّرهم بعدم إعطاء معلومات شخصية عبر الإنترنت مطلقًا ، أو منحهم حق الوصول إلى الأنظمة الأساسية الأخرى التي يستخدمونها حيث يمكن العثور على المعلومات الشخصية. 


كيفيه الإبلاغ في Fortnite

يمكن للاعبين تكوين صداقات مع لاعبين آخرين في Fortnite.


يمكنك اختيار عدم تلقي طلبات صداقة في إعداداتك.


إذا أصبحت صديقًا لشخص ما على المنصة ، فلديك ثلاثة خيارات "Whisper" والتي تعني التحدث إلى الشخص في برنامج المراسلة الخاص أو "غير صديق" أو "حظر".




يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن أي لاعب آخر أثناء لعب اللعبة.


كيفيه الإبلاغ عن شخص في اللعبه 


انقر على المشغل وحدد " إبلاغ ". سينقلك هذا إلى نموذج الملاحظات ، انظر أدناه.


سيتم حظر المستخدمين الذين يخالفون الشروط والأحكام من اللعبة.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like