أفضل خمسه ألعاب اندرويد و أيفون جماعيه بدون نت 2022

أفضل خمسه ألعاب اندرويد و أيفون جماعيه بدون نت  2022

في هذه المقاله سنقدم لكم روابط تحميل مع شرح لي أفضل خمسه الألعاب الجماعية بدون نت و التي يمكنك لعبها مع أهلك أو أصدقائك عندما تجتمعون في نفس المكان من خلال البلوتوث أو الوايف اي عن طريق نقطة اتصال بدون نت. 

1.  لعبة  DUAL

العاب اندرويد جماعية بدون نت

لعبه Dual ، كما يوحي الاسم ، تعني "مزدوج" ، مما يعني "اثنين" ، أي أنه يمكن لعب اللعبة بواسطة ما يصل إلى لاعبين (ألعاب جماعية بدون شبكة Android). يقوم أحدهما بإنشاء الشبكة المراد توصيلها عبر Bluetooth أو Wi-Fi ، وينضم الآخر ويبدأ في اللعب يجب أن يكون كلا الجهازين المحمولين قريبين من بعضهما البعض لتجنب انقطاع الاتصال.

بما أنها لعبة مبارزة و تحدي فهي لها قدرة جميلة على جعل اللاعبين ينغمسوا بها ويستمتعوا إلى أبعد الحدود لوقت طويل نسبيًا بما أنها من العاب اندرويد الجماعية بدون نت أي لعبة زوجية متعددة اللاعبين وليست لشخص واحد.

تتضمن اللعبه ثلاث أنماط لعب مسليه و هي :

  • المبارزة
  • الدفاع
  • المراوغة والمناورات

يستهدف اللاعبان بعضهما البعض و تخسر عندما لا تستطيع امساك كرة خصمك، يمكنك أيضًا تسديد الكرات وتهدف إلى تسجيل هدفك في مرمى خصمك. يمكن للاعبين اللعب ضد بعضهما أو التحالف سويا ضد الكمبيوتر.


2.لعبه MiniStrike 

تعتبر واحده من أفضل ألعاب الجماعية تتميز بي سهوله و سلاسه في الحركه و لاتتطلب مواصفات عاليه مثل بقيه الألعاب، يمكنك اللعب مع سبع لاعبين أخرين عن طريق نقطه الإتصال ، تحتوي اللعبه على عدد كبير من المابات و عدد لا بأس به من الأسلحة، وتستطيع أيضا التحدث لي أصدقائك أو خصومك أثناء اللعب عن طريق الدردشه النصيه ، حجم اللعبه لايزيد عن 40mb و يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد و الأيفون مجانا .

2. لعبة  BombSquad

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

تعتبر لعبة BombSquad للاندرويد من اجمل العاب اندرويد متعددة اللاعبين بدون انترنت.

فكرة هذه اللعبة أن تقوم بضرب خصومك بالقنابل أو بقبضات اليد وفي المقابل تتجنب ما قد يقذفونه في وجهك والمهم أن تخرج منهم أحياء فهي تحتوي على العديد من الشخصيات الغريبة مثل المصارعين والقراصنة والنينجا. وحتى الطهاة يضحكون بشكل هستيري مع صاحب المطعم المميز والمزيد ، وهناك الكثير من الخرائط والمهام لضمان التنوع والترفيه.

هناك ثلاث طرق مسلية للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين و هي:

  • التعاونية
  • الفريق
  •  حر للجميع.

3. لعبة Asphalt 8 

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

هي واحدة من أفضل العاب السيارات الغير متصلة بإنترنيت و الأكثر شهرة بين الألعاب المحمولة على أجهزة اندرويد  و من أفضل العاب اندرويد جماعية بدون نت .

من افضل مميزات لعبة Asphalt 8   أنها :

  • تجمع بين كل من العاب الاكشن والحركة وايضا سباق السيارات الذي يعشقه الملايين حول العالم حيث ستجد هناك مسارات سباق مختلفة وأنواع سيارات مختلفة ومئات من الأحداث التي يمكنك الاختيار من بينها
  • تضم أكثر من 200 سيارة و كلها ذات ماركات عالمية ستتنافس معها مثل Lamborghini و    Bugatti  و Audi 
  • تمتاز بتأثيرات صوتية رائعة و رسومات واقعية عالية الدقة
  • تصاميم رائعة سواء للسيارات او لمضمار السباق والمحيط الخارجي للحلبة

كما يجب الاشارة الى أنه يمكن لثمانية لاعبين السباق على Asphalt 8 عند الاتصال بشبكة Wi-Fi محلية و إذا أردت اللعب بدون أصدقائك (العاب اندرويد جماعية بدون نت) فانك ستواجه سائقين من مختلف بقاع العالم و يعتبرون محترفون جدا في قيادات السيارات السريعة على مضمار السباق.

4. لعبة  Among Us

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

لقد حظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم في الآونة الأخيرة ، وتجاوز عدد التنزيلات عدد مرات تنزيل لعبة PUBG و فورت نايت و العاب مماثله أخرى ، لأنها لعبة جماعية حماسية يمكن تنزيلها على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. لقد كانوا يلعبون على الهواء مباشرة. تم بثه مؤخرًا باسم Twitch.

اللعبة هي من العاب اندرويد جماعية بدون نت حيث توفّر إمكانية اللعب مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت أو يمكنك اللعب مع 4 – 10 أصدقاء على شبكة Wi-Fi محلية. يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل،

إنها لعبة بيئة مافيا ذات طابع فضائي حيث يلعب اللاعبون دورين ، معظمهم من رفقاء الطاقم ، وبعضهم منتحلون  فكرتها انك تدخل مع 9 اشخاص في مكوك فضائي و أنتم الـ 10 طاقم هذا المكوك حيث تجد العديد من المهام التي يجب انجازها في المكوك. عدا 2 من اعضاء المكوك اسمهم الـ Impsoters  أو المحتالين و وظيفتهم قتل كل اعضاء المكوك.


مقتبس من : موقع marroclld 

رابط المقاله : http://bit.ly/3vVGNo1

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like