تحميل لعبه God of War: Ghost of Sparta على هاتفك الأندرويد

god of war,تحميل لعبة god of war للاندرويد,god of war للاندرويد,god of war 2,تحميل لعبة god of war,تحميل لعبة god of war 2 للاندرويد,تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد,تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد,تحميل لعبة god of war للاندرويد ppsspp,تحميل لعبة god of war للاندرويد بحجم صغير,تشغيل لعبة god of war على الأندرويد,god of war 4,تنزيل لعبة god of war 2 للاندرويد,تحميل god of war,تحميل لعبة god of war 2 للاندرويد بحجم صغير,god of war 2018

 تحميل لعبه  God of War: Ghost of Sparta على هاتفك الأندرويد 

رابط تحميل اللعبه 

هي لعبه  فيديو من نوع الأكشن والمغامرات من إنتاج شركة سوني، منضور الشخص الثالث . 

ثم إقتباسها من الأساطير الآلهة الإغريقية حيث أخذت اسمها من آريز وهو "إله الحرب" عند اليونانيين القدماء، حيث يتواجد آيرز في الجزء الأول من السلسلة كـ عدو لبطل اللعبة ' كراتوس ' والذي يريد الانتقام من آيرز لأنه كان  السبب في قتل زوجته وابنته . 

إسم اللعبه : God of war 

نوع اللعبه : أكشن، مغامرات،  خيال ، دبح 

المنصه : أندرويد و ios 

تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن و المغامرات و الخيال من إنتاج شركه سوني للجوالات ، تدور أحداث القصه بين الجزء الأول و التاني من سلسله العاب God of war الاساسيه . 

كيفيه تحميل لعبه God of War لي الجوال 

قم بي الضغط على زر تحميل الموجود في الأعلى، ثم قم بي تحميل تطبيق ppsspp من هذا الرابط ، الذي يجعل هاتفك الأندرويد كأنه جهاز psp . 

بعد تحميل اللعبه قم بي فك الضغط عنها و توجه لي تطبيق ppsspp و قم بي فتح اللعبه و الاستمتاع بها. 

يمكنك أيضا تحميل محاكي chiki الذي تستطيع من خلاله لعب جميع ألعاب الكونسول و البي سي على هاتفك الأندرويد مجانا و من أبرز هذه الألعاب  God of war , gta 5 ,fifa ,pubg steam و غيرها الكثير . 

يمكنك تحميل محاكي تشكي من هذا الرابط أو التوجه لي جوجل بلاي لي الأندرويد و اب ستور لي الأيفون و الكتابه في محرك البحث chiki سيضهر لك التطبيق قم بي تثبيته و تشغيله. 

سيسمح لك التطبيق بي إستخدامه لي فتره تجربيه مره واحده ، يمكنك إنشاء عدد كبير من الحسابات في كل مره لي الحصول على تجربه لعب مثاليه . 

تستطيع إستخدام محاكيات أخرى مجانيه كل ماعليك فعله هو التوجه لي محرك بحث جوجل و الكتابه في خانه البحث free computer simulator و الضغط على  زر بحث ستضهر لك عدد كبير من التطبيقات قم بي تثبيث إحداها. 




1 تعليقات

أحدث أقدم

You might like