اربح جواهر فري فاير و شدات ببجي العديد من بطاقات الهدايه مجانا

اربح جواهر فري فاير و شدات ببجي العديد من بطاقات الهدايه مجانا

تحميل 
في هذه التدوينه سنقدم لكم شرحا لي أفضل تطبيق تستطيع من خلاله ربح جواهر فري فاير مجانا و العديد من بطاقات الهدايه مثل جوجل بلاي و ايتونز إلخ..

إسم التطبيق gift card تستطيع تحميل من جوجل بلاي و اب ستور .
بعد تحميل التطبيق سيطلب منك التسجيل عن طريق حساب جوجل قم بي إختيار  الحساب الذي تريده .
ستضهر لك الواجه الرئيسية تحتوي على العديد من الازرار و هي :
زر جمع : تستطيع الحصول على مجموعه من القطع النقديه لكل مره تشغل فيها التطبيق .

اكسب القطع النقديه : يمكنك من خلاله ربح القطع النقديه عن طريق إكمال المهام ك الإجابه على الإستطلاعات و تثبيث التطبيقات.

عجله الحظ : يمكنك ربح القطع النقديه عن طريق تدوير دولاب الحظ و كل تدويره تحتاج لي رقاقه واحده .

اله الإنتاج : تقوم بي إنتاج القطع النقديه بمرور الوقت.

بعد جمع مجموعه من القطع النقديه يمكنك التوجه لي قسم المتجر لي الحصول على جواهر فري فاير أو سكنات أو بطاقات هدايا.

يمكنك أيضا ربح عدد كبير من القطع النقديه و الأيفون أفضلها شخصيا عن طريق دعوه أصدقائك لي التسجيل في التطبيق عن طريق رابط الإحالة كل شخص تدعوه تحصل على 3000 قطعه نقديه. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like