أفضل عشره العاب اونلاين تستطيع أن تلعب بها مع أصدقائك بدون إتصال بي الإنترنت

أفضل عشره العاب اونلاين تستطيع أن تلعب بها مع أصدقائك بدون إتصال بي الإنترنت

أفضل عشره العاب اونلاين تستطيع أن تلعب بها مع أصدقائك بدون إتصال بي الإنترنت ، جميع هده الألعاب متوفره لي الأندرويد و الأيفون و يمكنك تحميلها عن طريق الضغط على إسم اللعبه تم الضغط على تنزيل .

Minecraft

Doodle Army 2: Mini Militia

NBA Jam

Ludo king

Badland

•  Hovercraft Takedown 

DUAL!

BombSquad

Real Steel

Neon Shadow

في حاله قمت بي تحميل الألعاب و وجدتها بي إمتداد xapk فيجب عليك تحميل تطبيق xapk installer لي تحويل إمداد اللعبه من xapk إلى apk . 

كيفيه اللعب الجماعي بدون نت

أولا يجب عليك وضع جهاز يعمل ك router عن طريق تشغيل أحد الهواتف لي نقطه الإتصال، يقوم شريكك في اللعب بي  تشغيل wifi و الإتصال بي الجهازك ، بعد ذالك تقوم بي دخول لي أي لعبه ثم إختيار وضع multi player و اللعب .

مميزات العاب  الجماعية بدون نت :

• جرافيك عالي و مميز.

• يمكنك تحميها على الأندرويد و الأيفون على حد سواء مجانا

• يمكنك اللعب مع صديقك حتى و إن كنتما تملكا جهاز اندرويد و ايفون

•  الوضع متعدد اللاعبين عبر الانترنت (اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم) او بدون نت

بعض هده الألعاب متوفره لي أجهزه الحاسوب،  يمكنك تحميلها عن طريق نسخ إسم اللعبه و التوجه لي جوجل و لصق إسم اللعبه في خانه البحث و كتابه  for windows  و الضغط على زر بحث ستجد عدد كبير من المواقع المجانيه ، قم بي الدخول على الموقع الأول و الضغط على زر  download.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like