تحميل أفضل تطبيق لي زياده مساحه و سرعه الهاتف

تسريع الهاتف,تسريع الالعاب,تسريع الهاتف والالعاب,تسريع الهاتف بدون برامج,تسريع الانترنت على الهاتف,تسريع الألعاب,كود تسريع الهاتف,طريقة تسريع الالعاب,برنامج تسريع الالعاب,تسريع الهاتف هواوي,كيف يتم تسريع الهاتف,تسريع الالعاب للاندرويد,كيف يمكنني تسريع الهاتف,تسريع الهاتف من خيارات المطور,تسريع الهواتف الضعيفة,كيفية تسريع الالعاب,تسريع,تسريع العاب,تسريع الموبايل,كيفية تسريع الهاتف,طريقة تسريع الهاتف,تسريع الهاتف ايفون,تسريع الهاتف الاندرويد

 تطبيق جيم بوستر أفضل تطبيق لي تسريع الألعاب  للجوال 2022 game booster



تطبيق جيم بوستر يعتبر من التطبيقات رقم 1 في تحسين أداء الألعاب الخاصه بك ، فهو يقوم بي جعل اللعب أكثر سلاسه و رفع جرافيك اللعبه عن طريق  إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفيه التي تقوم بي خفض مساحه الذاكره العشوائية مما يؤدي إلى خفض جوده اللعب .

تستطيع إستخدام تطبيق جيم بوستر لي التطبيقات و الألعاب كبيره الحجم و المتوسطه لي منع الهاتف من السخونة و لي حفض بطاريه الهاتف لي أطول فتره ممكنه.
يمكنك تحميل تطبيق جيم بوستر من الرابط الموجود في الأعلى أو التوجه لي جوجل بلاي و الكتابه في خانه البحث "game poster" وتثبيت التطبيق مجانا .

كيف يعمل تطبيق جيم بوستر ؟

بعد تثبيث التطبيق قم بي تشغيله ستضهر لك الواجه الرئيسية قم بي الضغط على زر "+" أو إضافه ثم تقوم بي إختيار التطبيق الذي تريد تسريعه و الضغط على ايقونه التطبيق لي القيام بي تسريع التطبيق ، تستطيع أيضا إستخدام خيار "auto bost" حتى يقوم تطبيق جيم بوستر بي تنضيف هاتفك تلقائيا.

مميزات تطبيق جيم بوستر؟

من المميزات الرائعه  في تطبيق جيم بوستر هو التحكم بجودة تشغيل الألعاب، باستخدام أداة GFX ستتمكن من اختيار جودة محددة لتشغيل الألعاب لتحسين جودة الرسوميات للأجهزة ذات المواصفات المنخفض.

كذلك زيادة عدد الإطارات في الثانية FPS في اللعبة لأقصى حد، ولضبط أداة GFX ستحتاج إلى ثلاث خطوات هي ضبط الجودة Resolution ومن ثم عدد الإطارات في الثانية FPS، وأخيرا اختيار جودة الرسوميات Graphics للألعاب.

الدعم لي خاصية auto boost التي تقوم بي تنضيف هاتفك بي شكل تلقائي دون أي تدخل منك .

يقوم بي عرض بعض المعلومات عن هاتفك مثل إصدار الأندرويد و نموذج جهازك و نموذج المعالج الخاص بك و المتبقي من مساحه التخزين الخاصه بك و حاله البطاريه و غيرها ...

يقوم التطبيق بعرض سرعه ping و هذا مهم جدا لي الألعاب عبر الانترنت .

يمكنك أيضا الحصول على تطبيق جيم بوستر vip النسخه الذهبيه لي الحصول على عدد كبير من المميزات مثل :

عرض عدد الإطارات في التانيه .

عرض التقاطع على الشاشة .

إزاله الإعلانات .




إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like