ماهو موقع باي بال و كيفيه إنشاء حساب في البلدان المحضوره 2021

ماهو موقع باي بال و كيفيه إنشاء حساب في البلدان المحضوره 2021



ماهو موقع بايبال

هو موقع إلكتروني يقدم خدمه الدفع و الإستلام المال عن طريق الإنترنت بدون تعب ، تحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة ، تستطيع من خلال موقع بايبال التسوق عبر الإنترنت من العديد من المواقع ، و تستطيع أيضا استلام مدفوعاتك و أيضا الربح من المواقع و السحب عن طريق بايبال. 


هل موقع باي بال آمن؟


بيعتبر باي بال موقع يتمتع بي مستوى عالي من التشفير التام بين الأطراف، و بي الإضافة إلى ذالك أضاف موقع باي بال ميزات أمان اخرى تتفاوت بعض التقنيات المستخدمة في الأنظمة الأخرى مثل ssl والتشفير.


كيفيه إنشاء حساب بايبال؟ 


قم بي التوجه إلى موقع paypal.com ، ثم قم بي اختيار الدوله التي انت بها بعد ذالك ، قم بي إدخال رقم هاتفك سيرسل لك الموقع كود لي تأكيد رقم هاتفك ، بعد ذالك قم بي كتابه اسمك و المدينتك و الرمز البريدي ، ثم اضغط على زر التالي سيطلب منك الموقع إدخال بطاقه فيزا أو ماستركارد يمكنك الحصول على بطاقه فيزا افتراضيه من هذا الرابط و تفعيل حسابك عبر بايبال أو قم بي مسح الرابط إلى كلمه paypal.com و انقر على زر اذهب سيتم التوجه بك إلى حسابك اليا .

هل يمكن لي الجميع انشاء حساب بايبال ؟


لايمكن لي بعض بلدان الوطن العربي مثل ليبيا و سوريا و العراق انشاء حساب بايبال شخصي ، ولكن 
يمكنك اذا كنت من هذه الدول إنشاء حساب بايبال تجاري .

ماهو حساب بايبال تجاري ؟


هو حساب مخصص لي الشركات أو نشاط تجاري لي إستقبال مدفوعاتك ، و إرسال المدفوعات ، ولكن لا تستطيع التسوق به .


كيف يمكنني إنشاء حساب بايبال شخصي ؟


لي انشاء حساب بايبال شخصي تحتاج لي رقم هاتف من الدول المدعومه وهويه ( جواز سفر ، رخصه قياده ) و بطاقه فيزا أو ماستر كارد ، ولاكن تستطيع الحصول على حساب بايبال من هذا الرابط يحتوي على 30 حساب بايبال مفعل و مجاني مخصص لي الدول المحضوره ، يمكنك إستخدامه في التسوق من المواقع ، الربح من الإنترنت ، إستخدامه كمحفضه رقميه ، إرسال و استقبال المدفوعات .


خصائص موقع باي بال :


تحويل الأموال من حسابك إلى حساب اي شخص آخر .

تستطيع ربط حسابك على PayPal بحسابك الإعلاني على فيسبوك واستخدامه كطريقة دفع لإعلاناتك أو أي منصه اعلان أخرى .

القيام بي تحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة.

استخدامه كطريقه استلام ارباحك من الإنترنت .

الخلاصه 


اذاكانت تبحث عن أفضل وسيله تستطيع من خلالها التسوق عبر الإنترنت ، استقبال و إرسال مدفوعاتك ، استلام ارباحك ، فإن موقع بايبال هو المناسب .

بايبال,حساب بايبال,تفعيل بايبال,فتح بايبال,فتح حساب بايبال مفعل,فتح حساب بايبال كندي,فتح حساب بايبال امريكي,طريقة تفعيل حساب بايبال,تفعيل البايبال,تفعيل بايبال مجانا,عمل حساب بايبال,فتح حساب بايبال يرسل ويستقبل,تأكيد حساب بايبال,تفعيل حساب بايبال,انشاء حساب بايبال,انشاء بايبال مفعل,انشاء حساب بايبال مفعل,شحن بايبال,بايبال مصر,ربح بايبال,حساب بيبال,البايبال,بايبال ضيفكو,بايبال تفعيل,حل مشكل بايبال,ربط بايبال ب cih,بايبال في سوريا


إرسال تعليق

أحدث أقدم

You might like